جلسات يوغا وبيلاتس مجانية في ذا أوتلت فيليدج

جلسات يوغا وبيلاتس مجانية في ذا أوتلت فيليدج

بعض من مدربي رياضة اليوغا المعروفين محلياً سيقيمون جلسات مجانية لليوغا والبيلاتيز في عطل نهاية الأسبوع، في ذا أوتلت فيليدج، تزامناً مع "تحدي دبي للياقة"، تسلط الضوء على ما يمكن لك أن تحصلي عليه عندما تدمجين اليوغا بحركات البريك دانس.

الفعالية المستمرة من 20 سبتمبر الجاري حتى 19 أكتوبر المقبل، توفر أيضاً التمارين الأرضية المستمدة من حركات الحيوانات "أنيمال فلو" والتي تستضيفها ألاوا غاهام، إحدى المدربات القليلات المعتمدات في دبي لمثل هذه التمارين.

كذلك يمكنك المشاركة في جلسات فينياسا فلو مع دينا كاسير في مجموعة ال تمارين التي تمكنك من التركيز على حركات تقوي جسمك وتركيزك الذهني وتحسن من مرونتك.

وإلى جانب ذلك ستجدين صفقات رائعة في ذا أوتلت فيليدج على الملابس والتجهيزات الرياضية لدى العلامات التجارية المشاركة مثل "نايك"، و"أديداس"، و"ستاديوم"، و"سكيتشرز"، و"أثليتس كو"، و"غاب"، و"لاكوست"، و"تومي هيلفيجر"، و"برايسلس"، و"اللقطة"، و"نيو بالانس"، و"أندر آرمور"، و"ريبوك"، وغيرها.



بعد الاستفادة من هذه العروض المميزة، يمكنك الحصول على المظهر الذي تطمحين إليه لدى ركن الفنون، حيث سيقوم رسام غرافيتي بإضافة تصاميم غاية في الروعة على ما تشترينه من متجر التجزئة، وتشمل التصاميم كل ما تحبينه من الشخصيات الشهيرة أو شعارات أندية كرة القدم وغيرها الكثير.

وإذا كنت تصطحبين أطفالك، فبإمكانك إشراكهم في أنشطة الرسم على الوجوه وصناعة الأعمال الفنية والحرفية، والألعاب التي تنظمها منطقة الرياضة "سبورتس زون" مثل كرة السلة والشطرنج.

ولكي تكتمل تجربتكم الاستثنائية، سيحصل كل من ينفق 200 درهم على الأقل على فرصة الدخول في السحب للفوز ببطاقة الهدايا من مِراس بقيمة 20 ألف درهم يمكن استخدامها في جميع وجهات مِراس.

جدول الفعاليات:
- جلسة أنيمال فلو: كل يوم جمعة من 20 سبتمبر حتى 18 أكتوبر - 10 صباحاً مع ألاوا غاهام
- جلسة اليوغا والبيلاتيز: كل يوم جمعة من 20 سبتمبر حتى 18 أكتوبر - 9 صباحاً مع دينا كاسير
- منطقة الغرافيتي: كل يوم جمعة من 20 سبتمبر حتى 19 أكتوبر - 2:30 ظهراً حتى 6:30 مساءً
- سبورتس زون: أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، من 19 سبتمبر حتى 19 أكتوبر - 2 ظهراً حتى 8 مساءً
- الفنون والحرف: أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، من 19 سبتمبر حتى 19 أكتوبر - 2 ظهراً حتى 8 مساءً



موضوع قد يهمك: ماذا لو اختفى هاتفك المحمول من يدك فجأة؟