أجواء الثقافة الكاريبية في لاجونا

أجواء الثقافة الكاريبية في لاجونا

أعلن منتزه لاجونا المائي عن استمرار الأجواء المميزة خلال يوم الجمعة مع عودة المهرجان الكاريبي الذي يقدم فرصة لعيش أجواء الثقافة الكاريبية في حديق الألعاب المائية المميزة.

فخلال أيام 13 و20 سبتمبر الجاري، و11 و18 أكتوبر القادم، ستكونين على موعد من العاشرة صباحاً حتى 8 مساء مع هذا المهرجان المميز، فيما يتضمن الحدث أيضاً عرضاً حصرياً لحضور الحفل المسائي في شرفة المطعم الجديد على السطح، في الهواء الطلق، ومقابل رسم مخفض قدره 99 درهماً إماراتياً.

ويمكن لك الدخول بشكل كامل إلى جميع ألعاب الركوب التي تتضمنها الحديقة المائية، إضافة إلى التعرف على الأجواء المميزة والمأكولات التقليدية التي تشتهر بها منطقة الكاريبي، والمشاركة في حصص الرقص، والموسيقى الحية في كافة أرجاء المنتزه المائي.





كما يستضيف المنتزه مدربة اللياقة المعروفة، جيمبي جيوا، التي تقدم حصص تمارين اللياقة البدنية الراقصة "أفرو فيت" خلال المهرجان الكاريبي. وتنطلق التمارين التي تستمر لمدة 35 دقيقة عند الساعة 7 مساءً، ويمكن للمهتمين بالمشاركة في هذه الحصص التي تتسع إلى 30 شخصًا فقط، لذلك يجب الإسراع وحجز الأماكن مبكرًا في هذه الحصص المجانية عند الوصول. وتعد تمارين "أفرو فيت" من الخيارات الأمثل بالنسبة للمبتدئين، كما أنها ممتعة للغاية حتى أن من يمارسها لن يشعر بأنه يقوم بالتدريبات!

وعند الساعة 8.30 مساءً، ستنتقل الأجواء الاحتفالية إلى الطابق الأعلى في شرفة المطعم الجديد المفتوح في الهواء الطلق، حيث يتيح للضيوف إطلالات مذهلة باتجاه البحر، أثناء تناول المرطبات والعصائر حتى منتصف الليل.




تباع التذاكر من بوابة الدخول أو عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني.


موضوع قد يهمك: وجهات سياحية عريقة في الشرق الأوسط