تخفيضات مميزة في وجهات مراس في دبي

تخفيضات مميزة في وجهات مراس في دبي

أطلقت مِراس للتسلية والترفيه عروضها الخاصة بالصيف لتتيح لك قضاء وقت ممتع يتضمن مشاهدة اضخم الأفلام في صالات سينما روكسي وتجريب ألعاب الركوب والمنزلقات في منتزه لاجوانا المائي.

ففي عرض سبلاش أند ووتش تتاح لك الفرصة لمشاهدة فيلم سينمائي مجاناً عند شرائك تذكرة دخول إلى منتزه لاجوانا المائي من بوابة الدخول (145 درهماً) خلال فترة الصيف، إضافة إلى الترقية بدفع 10 درهماً إضافية لحجز تذكرة لأي فيلم سينمائي في سينما روكسي في لا مير.

سينما روكسي في سيتي ووك تقدم من جهتها خصومات مذهلة للدخول إلى جرين بلانيت، الغابات المطيرة المغلقة التي تتواجد في المنطقة نفسها، حيث يمكنك مشاهدة أحدث الأفلام الرائعة والحصول على خصم 20 % للدخول إلى جرين بلانيت و/أو 50% لخوض تجربة لقاء الحيوانات المذهلة التي تتيح للضيوف فرصة الاقتراب بشكل شخصي مع مجموعة من المخلوقات الغريبة.

وللاستفادة من هذا العرض، يتوجب على الضيوف القادمين استلام القسيمة الخاص الخاصة بهم من أي موقع سينما روكسي من مواقعها التي تتواجد في سيتي ووك، وذا بيتش، ولا مير، وبوكس بارك، وتقديم هذه القسيمة عند بوابة الدخول إلى "جرين بلانيت".



أما الدخول إلى الغابات الاستوائية المغلقة، فيتيح للضيوف الفرصة لمشاهدة أكثر من 3 آلاف نوع من النباتات والحيوانات، تتضمن الدخول إلى أول كهف للخفاش، وتجربة "البرّية الاسترالية" التي أطلقت مؤخرًا. وتتنوع تجارب "لقاء الحيوانات" ما بين التفاعل الشخصي لمدة 30 دقيقة مع حيوان كسلان لينيوس ثنائي الأصابع، والتفاعل لمدة 20 دقيقة مع حيوان السنجاب الطائر، أو المخلوقات والحشرات والزواحف الغريبة مثل الرتيلاء، والصرصور، والسحلية، والحرباء وغير ذلك!

وإضافة إلى ذلك، أعلنت مراس عن تخفيض مميز للدخول إلى مدينة ألعاب ماتيل بلاي! تاون خلال هذا الصيف. وسيحصل الضيوف القادمون إلى كلٍ من روكسي سينما في (سيتي ووك)، و"جرين بلانيت"، ومنتزه لاجونا المائي، على قسيمة تخولهم الاستمتاع بتخفيض يصل إلى 30% للدخول إلى مدينة الألعاب الداخلية الترفيهية والتعليمية.

وتعد هذه العروض التي تتيحها مِراس، مناسبة للعائلات التي ترغب بقضاء أمتع الأوقات خلال هذا الصيف، حيث يمكن للعائلات والأولاد الاستفادة من التخفيضات الهائلة، والاستمتاع بأوقاتهم خلال العطلة الصيفية.

ويمكن شراء التذاكر من بوابات الدخول، حيث تسري العروض حتى 30 سبتمبر 2019.


موضوع قد يهمك: عمل وراحة وأطباق شهية في مطعم شيفال