كرنفال الصيف يعود بجوائز مغرية في رأس الخيمة

كرنفال الصيف يعود بجوائز مغرية في رأس الخيمة

على مدى 8 أسابيع، وحتى 30 سبتمبر المقبل، تنتظرك في منار مول والحمرا مول في رأس الخيمة عروض مغرية وفعاليات مشوقة تتضمن دخولك السحب على الجائزة الكبرى للفوز بسيارتين فاخرتين من طراز تيووتا كامري عندما تنفقين 100 درهم في أي من المولين.

وإضافة إلى أن ستة محظوظين سيفوزون بجوائز يومية قيمة كل منها 3 آلاف درهماً عند إنفاقهم 100 درهماً على الأقل، فإن أوقاتك ستكون مفعمة بالمرح لك ولجميع أفراد عائلتك مع الكثير من خيارات التسوق التي تتضمن أيضاً كل مستلزمات العودة إلى المدارس.

وفي هذه الأسابيع الثمانية سيزدان منال مول بأجواء كرنفالية مبهجة وعروض سريك ومواكب استعراضية مستوحاة من ألوان الفراشات، مع مجموعة متنوعة من الراقصين والتمرسين في الألعاب البهلوانية، وأنغام الموسيقى البرازيلية والصينية.

أما في الحمرا مول فتنتظرك مواكب احتفالية وعروض أداء متميزة مثل عرض الفقاعات ورقصات الدمى، وعرض الرقص المستوحى من بلدان البلقان، والعرض الموسيقي الاستثنائي ومجموعة راقصة بتناغم تام على وقع أجمل الألحان.

وبهذه الباقة الواسعة من الأنشطة الرائعة وعروض الأداء المميزة والفعاليات والصفقات والأجواء الاحتفالية، يهدف "منار مول" و"الحمرا مول" إلى تقديم أفضل تجربة تسوق ممكنة للزوار والمتسوقين في رأس الخيمة. ويستمر "كرنفال الصيف" طيلة 8 أسابيع حتى 30 سبتمبر 2019، ليتيح للجميع وقتاً كافياً لشراء كافة احتياجاتهم.



موضوع قد يهمك: المزيد من الخيارات الممتعة في ياس مول