أغسطس حافل بالترفيه في المركز التجاري العالمي أبوظبي

أغسطس حافل بالترفيه في المركز التجاري العالمي أبوظبي

يشهد المركز التجاري العالمي أبوظبي أجواء احتفالية متميزة خلال شهر أغسطس، تتضمن جملة من الفعاليات الترفيهية المبهجة لجميع الأعمار.

وتشمل العروض الترفيهية من تاريخ 8 ولغاية 11 أغسطس عروض أداء متجولة تفاعلية، بما في ذلك فرقة العزف على الطبول الإفريقية التي ستقدم للعائلات تجربة موسيقية تفاعلية مذهلة، والعروض البهلوانية لاستعراض مهارات الرقص داخل الحلقات المضيئة والفقاعات الشفافة، إلى جانب عروض رقص الهولا هوب وغيرها من العروض الغامرة بالتأثيرات البصرية التي ستبهر الجمهور.

ولأول مرة في وسط المدينة، يستضيف المركز التجاري العالمي أبوظبي من تاريخ 11 ولغاية 16 أغسطس عرض "دوريات المخلاب" الذي يعتبر أحد أشهر عروض الأطفال الترفيهية الحافلة بالمغامرة والحركة. وسيتاح لمحبي هذا البرنامج التلفزيوني الكرتوني من إنتاج الشركة الأمريكية للرسوم المتحركة "نكلوديون" مشاهدة الفتى الماهر "رايدر" وفريقه المكوّن من ستة جراء يتمتعون بمهارات خاصة خلال مهمتهم لحماية مجتمع "أدفنتشر باي"، وذلك برفقة أدواتهم ومركباتهم الخاصة التي تساعدهم في مهمة الإنقاذ. وسيتضمن العرض العالمي مؤثرات خاصة وأغانٍ تفاعلية ورقصات جماعية بمشاركة الجمهور، مما يضمن أوقاتاً ممتعة لجميع أفراد العائلة. وسيتم تقديم ثلاثة عروض يومياً عند الساعة الرابعة والسادسة والثامنة مساءً، إلى جانب تقديم فقرات متنوعة من الألعاب للأطفال في ركن النشاطات الخاصة بعروض "دوريات المخلاب أدفنتشر باي"، وذلك من الساعة 3 وحتى 8 مساءً.



ومع افتتاح 25 متجراً جديداً، وإلى جانب العروض الترفيهية الحيّة المرتقبة وفرص الربح المقدمة للمتسوقين، يقدم المركز التجاري العالمي أبوظبي من خلال حملته "زورونا في وسط المدينة" تجربة معززة لزواره وخيارات جديدة للتسوق والترفيه وتناول الطعام.


موضوع قد يهمك: تجربة سينما وطعام استثنائية في فوكس سينما