احتفلي بالعيد مع الألعاب النارية في مرسى ياس مارينا

احتفلي بالعيد مع الألعاب النارية في مرسى ياس مارينا

يستقبل مرسى ياس مارينا في أبوظبي عيد الأضحى المبارك بحزمة من العروض الاحتفالية الشيقة التي تقدم لك أجمل الأوقات خلال إجازة العيد.

وتتضمن النشاطات والفعاليات رحلات بحرية، ومراكز لياقة بدنية وألعاب مائية وجولات مراكب شراعية ومساحات مخصصة للأطفال.. إلى جانب الاختيار من بين المطاعم التسعة العالمية لتناول الطعام خارج المنزل، والتي تقدم أجواء احتفالية وأوقات من الراحة والاسترخاء للضيوف، مثل مطعم "ذا سين" ومطعم "مستر مياجي"، ومطعم "أكواريوم" الذي يقدم وجبات السمك الطازج، ومطعم "تشيبرياني" الإيطالي الذي يقصد فروعه مشاهير وزعماء العالم، ومطعم ومقهى "ستارز أند بارز" الأمريكي.

وتبدأ أسعار الوجبات من 150 درهماً للشخصين بحسب المطعم، وتتناسب الأسعار مع مختلف الميزانيات.

أما احتفالات الألعاب النارية فيمكن مشاهدتها من على الممشى، والتقاط أجمل الصور، أو من شرفة مطعم تشيبرياني الإيطالي الذي يقدم خصماً بقيمة 20% لحاملي بطاقات بريفليج وإكسيلنسي من بنك أبوظبي التجاري.

كذلك يمكنك متابعة الألعاب النارية من على متن مركب "كابتن طوني"، والذي ينطلق خلال أيام العيد كل مساء في تمام الساعة الثامنة والنصف في رحلة مدّتها ساعة في مياه مرسى ياس مارينا، وذلك مقابل 100 درهم للكبار، و50 درهم للصغار الذين تتراوح أعمارهم ما بين السادسة والثانية عشرة من العمر.

وتتوفر باصات صغيرة لنقل الزوار من موقف السيارات المحاذي للمرسى طيلة أيام العيد، كما يمكن الاستعانة بخدمة ركن السيارات، والتي تصبح مجانية عند إنفاق 50 درهماً في أي من المطاعم.



موضوع قد يهمك: تذوقي سمك القد الأسود في مطعم جيا