فرصة للفوز برحلة سياحية إلى جزيرة موريشيوس

فرصة للفوز برحلة سياحية إلى جزيرة موريشيوس

أطلق تطبيق بسمات (Smiles) عرضاً خاصاً للفوز بواحدة من 5 فرص للتمتع برحلة إلى جزيرة موريشيوس، مدفوعة التكاليف لشخصين لكل فائز، مقدمة بالتعاون مع هيئة موريشيوس للترويج السياحي، والإمارات للعطلات.

وتتاح فرصة الفوز بالرحلة عبر تذكرة سحب واحدة لمشتركي باقة "اشتر واحدة واحصل على الأخرى مجاناً" غير المحدودة (Unlimited Buy1 Get1) لمدة 30 يوماً، وتتاح فرصتين للفوز عبر تذكرتين للسحب في حالة الاشتراك في باقة 90 يوماً، كما تزيد فرص الفوز عشرة أضعاف عند الاشتراك في الباقة السنوية.

وتتمثل الجائزة بحصول كل فائز على تذكرتين لشخصين عبر طيران الإمارات، ذهاباً وعودة، إضافة إلى سيارة خاصة بسائق للتوصيل إلى المطار، وإغقامة ثلاث ليال مع وجبة إفطار في واحد من المنتجعات السياحية الفخمة.

ويستمر هذا العرض حتى 31 أغسطس الجاري.

يذكر أن مشتركي تطبيق "بسمات" يتمتعون بالعروض الخاصة والتخفيضات طوال العام، على أكثر من 500 من الماركات المعروفة ضمن 3500 محل تجاري، تشمل المطاعم ودور السينما والترفيه وغيرها بجميع مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد بلغ عدد المشتركين حتى الآن ما يفوق 1,7 مليون مشترك. وبلغ مجموع التخفيضات التي وفرها التطبيق لمشتركيه أكثر من 410 مليون درهم.

أما باقة "اشتر واحدة واحصل على الأخرى مجاناً" الغير محدودة، فهي تتيح تخفيضات مميزة على أكثر من 2000 منفذ للتسوق على مستوى دولة الإمارات، تضم محلات تجارية شهيرة ومطاعم مميزة ودور سينما ومراكز ترفيه وغيرها، كما تتميز الباقة بانخفاض رسوم الاشتراك فيها، بواقع 20 درهم فقط لمدة 30 يوم، و55 درهم لـ 90 يوم، و199 درهم للاشتراك السنوي.

يمكن الاشتراك في "بسمات" (Smiles) عبر تحميل التطبيق من متجر جوجل (Google Play Store) وكذلك من متجر iOS App لهواتف الآيفون، وهو متاح للجميع بالدولة، سواءً مواطنين أو مقيمين أو زوار.

كما يتيح التطبيق تجميع نقاط الولاء (loyalty points) عبر بطاقات الائتمان من بنك أبوظبي الإسلامي (ADIB Smiles Card) ومن بنك دبي التجاري (CBD Smiles Card)، حيث تتاح لغاية 10 نقاط بسمات لكل درهم عبر إحدى البطاقتين، وتخفيض 50% لتذكرتين لدور السينما المشاركة في أي يوم من أيام الأسبوع.


موضوع قد يهمك: تعرفي على أسماك القرش في دبي أكواريوم