جوائز مغرية إن عثرت على موطن الماموث الجديد

جوائز مغرية إن عثرت على موطن الماموث الجديد

اختفت الأحفورة التاريخية للماموث الشهير من مكانها المعروف في مارينا مول أبوظبي، وبات عليك البحث عن موطنها الجديد لتفوزي بهدايا مغرية اعتباراً من يوم غد 31 يوليو الجاري، وحتى 4 أغسطس الجاري.

فاعتباراً من هذا التاريخ، ستجدين في المول ملصقات لهيكل الماموث التاريخي الشهير بالقرب من واجهات محال تجارية في مواقع مختلفة من المارينا مول عليك جمعها.

وبعد جمع الملصقات من مختلف أرجاء مارينا مول، سيتوجب على المشاركين في رحلة البحث إلصاقها على استمارة المشاركة المتوفرة لدى مكاتب خدمة العملاء في مارينا مول. وستبقى الملصقات على نوافذ المحلات حتى تاريخ 4 أغسطس. ومن ثم يقوم المشاركون بنشر صورهم مرفقة مع الملصقات على تطبيق إنستغرام باستخدام هاشتاغ #findingwoolly ليتمكنوا من دخول السحب.

ويقدم مارينا مول أبوظبي للمشاركين في رحلة البحث عن الماموث 100 بطاقة مقدمة من الوجهة العائلية الترفيهية "ماجيك بلانيت" بقيمة 150 درهماً لكل بطاقة، و100 جولة ضمن حلبة "كريزي كارز" الجديدة لسباق السيارات، بالإضافة إلى 50 تذكرة بولينغ يمكن استبدال كل تذكرة مقابل 50 درهماً في قرية الإمارات للبولينغ، و10 تذاكر في منتزه القفز الحر "باونس" تبلغ قيمتها 100 درهم.

أما الجائزة الكبرى فتتضمن 200 تذكرة لركوب عجلة "عين المارينا" الضخمة والتي تقع خارج مارينا مول أبوظبي، و10 باقات لاستضافة حفلات أعياد الميلاد لعشرة أطفال من باونس تبلغ قيمتها 1350 درهم، و10 تذاكر درجة ممتازة لمشاهدة الأفلام السينمائية في صالة العرض الفاخرة من "فوكس سينما"، وجهاز بلاي ستيشن 4 بقيمة 1250 درهم من متجر "إي سيتي"، ولعبة هدية من سلسلة متاجر هامليز العالمية للألعاب بقيمة 1000 درهم.

ويضم مارينا مول أبوظبي وهو المركز التجاري المفضل للمقيمين في العاصمة منذ 18 عشر عاماً، أكثر من 400 محل لبيع التجزئة والخدمات ومن بيننها علامات تجارية لأشهر المصممين العالميين إلى جانب متاجر الصحة والجمال والمفروشات المنزلية، ويستضيف سلسلة كبيرة ومتنوعة من المطاعم.



موضوع قد يهمك:
Marina Mall Abu Dhabi Entrance
Have you seen Wooly