إن كنت مصممة.. فسارعي للمشاركة

وجّه مركز "تشكيل" الدعوة إلى المصممين في دولة الإمارات، مقيمين وعاملين في الدولة، بمن فيهم خريجو برنامج تنوين للتصميم، للمشاركة في الدورة الثانية من منتجات "تنوين+" بتقديم مقترحات تصميمية لتمكينهم من الحصول على تصاميم عملية منخفضة التكلفة وذات سعر معقول تكون مستوحاة من طبيعة دولة الإمارات المتفردة وتراثها العريق.

فإذا رغبت بالمشاركة يجب عليك تقديم مقترحك التصميم قبل تاريخ 25 أغسطس المقبل، إذ يشجعك "تشكيل" على إنتاج تصميمك ضمن ميزانية قدرها 1,000 درهم لإنتاج عشر نسخ من المنتج (إضافة إلى 500 درهم لإنتاج التصميم الأولي). وسيجري إنتاج هذه التصاميم وبيعها خلال فعاليات أسبوع دبي للتصميم 2019، ليتمّ بعدها ترويج هذه المنتجات وبيعها عبر متجر "تشكيل" لمدة عامين.

للمشاركة في البرنامج يجب إرسال الطلب إلى البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. قبل 25 أغسطس المقبل، تحت عنوان "تنوين+ 2019" واسم المصمم. ويمكن تنزيل طلب المشاركة من الصفحة https://tashkeel.org/projects/tanween-plus-2019.

لمزيد من المعلومات: 3313 336 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، أو الموقع الإلكتروني.




موضوع قد يهمك: 6 طرق لأوقات ممتعة مع تطبيق مِراس المجاني