احجزي تذكرتك ليوم حافل بالفعاليات مع مسابقة أقوى رجل في العالم

احجزي تذكرتك ليوم مفعهم بالفعاليات مع مسابقة أقوى رجل في العالم

ها قد عادت مسابقة أقوى رجل في العالم، الحدث الأكثر حماسة وتسلية والذي يلائم جميع أفراد الأسرة، والتي ستقام في يوم الجمعة 25 أكتوبر 2019 على مدرج ميدان بدبي.

وإضافة إلى مشاركة أشهر الرياضيين في العالم، سيشارك نجم المسلسل الشهير صراع العروض، ثور بيورنسون المشهور باسم ذا ماوتين، في هذا اليوم المليء بالفعاليات والأنشطة والمفاجآت.

ومما ينتظرك في هذا اليوم تحديات مثيرة في منطقة الأدرينالين، ومحاولة اجتياز مسار العقبات، والاستماع إلى الموسيقى الحية، والتقاط الصور عند جدار بلانبول، بل وايضاً التدرب على فنون القتال المختلطة "MMA" في منطقة نادي UFC التفاعلية، أو ربح العديد من الجوائز القيمة في كرنفال الألعاب، أو التلذذ بأشهى الأطباق في حديقة مقطورات الطعام، وغيرها الكثير.

وحتى الأطفال دون 12 سنة يمكنهم الدخول مجاناً إلى هذه الفعالية العائلية، إذ تنتظرهم العديد من الأنشطة التي تلائم أعمارهم من بينها حديقة الحيوانات الأليفة، فيما يمكن للأطفال الأكبر سناً التوجه إلى منطقة بنش باش.

وسيكون أما الأقوياء من الصغار والكبار فرصة لتقييم قدراتهم في منطقة الرجل القوي المصغرة. بالإضافة إلى الرسم على الوجه، سبورت بوكس، منطقة الرياضة المصغرة، والمنطقة المخصصة لألعاب الصغار. لتقضوا يوماً مفعماً بالفعاليات الترفيهيه والنشاط للصغار.



كل ذلك إضافة إلى العديد من الجوائز النقدية في سحوبات ومسابقات عديدة طوال اليوم.

وبالطبع يكتمل الحدث الرئيسي في بطولة أقوى رجل في العالم، عندما مشاهدة ومتابعة الرياضيون يخوضون في مسابقات تتطلب القوة الخارقة لنيل لقب أقوى رجل في العالم، ومعرفة إذا كان "ذا ماوتين" سيحتفظ باللقب للسنة الثانية على التوالي؟

واليوم صار بإمكانك حجز تذكرتك من الإصدار المحدود لـ "Early Bird" بالحجز المسبق بسعر 145 درهماً فقط للدخول العام. وباقات VIP للحجز المبكر "VIP Early Bird"، والتي تشمل وجبة فطور وغداء لمدة 4 ساعات، مع المشاريب ولقاء الرياضيين بأسعار تبدأ من 695 درهماً فقط.

وبعد انتهاء تذاكر الحجز المبكر "Early Bird" محدودة الإصدار، ستتوفر تذاكر الدخول العامة بسعر 195 درهماً، فيما ستتوفر باقات VIP بأسعار تبدأ من 745 درهماً، يمكن شراء التذاكر من موقع بلاتينيوم ليست أو من نادي UFC.

يسمح للأطفال دون سن الـ 12 سنة الدخول مجاناً، لتكون الفرصة متاحة لعائلة مكونة من 4 أشخاص الحضور إلى هذا الحدث العالمي المذهل، وعيش يوم من التحديات والتسلية والتجارب الرائعة بسعر 250 درهم إماراتي فقط.


موضوع قد يهمك: كيف تتغلبين على حرارة الصيف بدون عناء