إن كنت من محبي التنس.. فتذاكر البطولة صارت متاحة

إن كنت من محبي التنس.. فتذاكر البطولة صارت متاحة

أطلقت فلاش للترفيه عن إطلاقها عملية بيع تذاكر دور عام 2019 من ’بطولة مبادلة العالمية للتنس‘ التي ستقام في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي بين 19 و21 ديسمبر، وتمتد على مدى 3 أيام من المنافسات الحماسية عالمية المستوى لثمانية من أبرز نجوم التنس في العالم، بينهم 6 لاعبين عن فئة الرجال، و2 عن فئة السيدات.

وستنطلق البطولة قبل أسبوع واحد من موعد تنظيمها المعتاد، متيحةً بذلك لمحبي التنس وزوار أبوظبي فرصةً مميزةً للاستمتاع بأجوائها الاحتفالية المذهلة.

وفيما سيتمكن الأطفال من الدخول مجاناً لمنافسات اليوم الأول من البطولة، تتوفر التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني  و"فيرجن ميغا ستور" عبر الإمارات، بأسعار تبدأ من 100 درهماً، مع توفر باقات التذاكر الخاصة لحضور أيام البطولة الثلاثة للشراء مع خصم بقيمة 20%، حيث تضمن لحامليها اختيار المقاعد لمتابعة المنافسات. علاوة على فرصة لمقابلة اللاعبين الذين سيشاركون في تكوين أحرف شعار البطولة، وذلك خلال اليوم المخصص لوسائل الإعلام في 18 ديسمبر.



وبالإضافة إلى تنظيم عدد من المباريات عالمية المستوى، سيحظى حملة تذاكر دورة عام 2019 من ’بطولة مبادلة العالمية للتنس‘ بفرصة زيارة حصص التنس التدريبة، والحصول على تواقيع تذكارية من لاعبيهم المفضلين، والمشاركة في مسابقاتٍ وأنشطة تفاعلية مميزة. وستوفر البطولة مجموعةً مميزةً من خيارات المأكولات والمشروبات، في حين ستوفر المطاعم ومنافذ المأكولات والمشروبات التي تحاكي طابع بطولات التنس الكبرى في قرية التنس خيارات مناسبة لجميع الأذواق.

وتتوفر باقات الضيافة المميزة للشراء حاليا وهي تتضمن خيارات رائعة من المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى الانضمام إلى جلسات أسئلة وأجوبة بحضور اللاعبين.


موضوع قد يهمك: أغلى زجاجة عطر في العالم.. قريباً في لندن