ملاذ ومتعة وحماس وتفاعل في ذا جرين بلانيت هذا الصيف

ملاذ ومتعة وحماس وتفاعل في ذا جرين بلانيت هذا الصيف

أطلقت القبة البيولوجية الترفيهية والتثقيفية، ذا جرين بلانيت، بطاقتها الصيفية الجديدة التي تتيح لك فرصة دخول غير محدود خلال أشهر الصيف الحارة في دبي.

وتتيح الباقة للمقيمين في الإمارات فقط، دخولاً لمرات غير محدودة خلال الفترة من 1 يوليو وحتى 30 سبتمبر القادم، بأسعار تبدأ من 374 درهماً للأطفال، و394 درهماً للكبار (أسعار الشراء عبر الإنترنت)، ويمكن شراء البطاقة عبر الإنترنت أو عند البوابة.

وتحاكي ذا جرين بلانيت (سيتي ووك دبي) عالم الغابات الاستوائية بتنوعها المذهل، حيث توفر للزوار من مختلف الأعمار والجنسيات فرصة فريدة وممتعة تتيح لهم التعرف عن قرب على أكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات التي تتخذ من الغابات المطيرة موطناً لها. ومن خلال برنامج من الأنشطة الممتعة والمثيرة، تمثل هذه الغابة الاستوائية في قلب دبي وجهة تعليمية مسلية لجميع أفراد العائلة. ويمكن للزائر مشاهدة طائر الطوقان ذي المنقار الملون أو مراقبة إطعام ما يزيد على ألف سمكة بيرانا جائعة في تمام الرابعة مساء كل يوم، أو البحث عن حيوان الكسلان الناعس الذي يحب التجول في القبة البيولوجية، أو الاستمتاع بتجربة "البرية الأسترالية" حيث يمكنك اكتشاف أسرار الحياة البرية في أستراليا.



إضافة إلى ذلك، بمقدور حاملي هذه البطاقات الاستمتاع ببرنامج "اعرف وتعرف" مجاناً لمرة واحدة، حيث يمكن لقاء مجموعة متنوعة من الزواحف بما فيها الثعابين والسحالي. ويمكن خوض هذه المغامرة، التي عادةً ما تكون بسعر 84 درهم إماراتي، في أي يوم طوال فصل الصيف، ما يعد فرصة رائعة للتعرف عن كثب على كائنات ذا جرين بلانيت الفريدة.

كما يوفر هذا العرض فرصة لقاء اثنين من أفراد عائلة ذا جرين بلانيت الجدد، وهما حيوان لوريس البطيء المهدد بالانقراض والذي أطلق عليه اسم "لوريس الوحيد" ورفيقته "أمل"، واللذان كانا مؤخراً بطلا قصة حب رومانسية بعد أن عثر عليهما فريق العمل في ذا جرين بلانيت وأنقذهما من الشوارع بداية العام الجاري.

إضافة إلى ذلك، يتمتع حاملو بطاقة الدخول الصيفية من ذا جرين بلانيت بخصم 20% في ذا جرين بلانيت كافيه، ومحل بيع الهدايا ويمكنهم اصطحاب أربعة أصدقاء بسعر مخفض بنسبة 20%.


موضوع قد يهمك: قواعد جديدة في شيراتون لندن بارك لين لتساعدك على نوم مريح