نهاية أسبوع حافلة بالعروض والجوائز في مفاجآت صيف دبي

نهاية أسبوع حافلة بالعروض والجوائز في مفاجآت صيف دبي

المزيد من العروض المغرية والجوائز المتميزة ستشهدها دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع هذه، ضمن مفاجآت صيف دبي، تتضمن فعاليات ترفيهية وسحوبات وغيرها.

الفعّاليات الترفيهية
رايب ماركت
يرحّب سوق "رايب ماركت" بزوّاره خلال عطلة نهاية الأسبوع في دبي فستيفال سيتي مول، ويقدّم لهم العديد من العروض الترويجية على منتجات عدد من المصممين المحليين، بالإضافة إلى ألذ المأكولات التي تقدّمها الأكشاك وعربات الطعام.

عالم دبي للرياضة
عشّاق الرياضة وتمارين اللياقة البدنية على موعد مع العديد من الأنشطة والتمارين الرياضية خلال عطلة نهاية الأسبوع في عالم دبي للرياضة في مركز دبي التجاري العالمي.

وايلد وادي
تقدّم حديقة "وايلد وادي" المائية عرضاً خاصاً يوم الجمعة، حيث يمكن للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الذين يزيد طولهم عن 1.1 متر الحصول على تذكرة الدخول بسعر 249 درهم، أمّا الذين يقل طولهم عن 1.1 متر فيبلغ السعر 149 درهم، هذه الأسعار تشمل وجبة مأكولات من مطعم جولشان بيرغر آند دوغ المتواجد داخل الحديقة.

عالم مدهش
يستقطب عالم مدهش، إحدى أكبر الوجهات الترفيهية المغلقة في المنطقة هذا الصيف في دورته العشرين الكثير من العائلات والأطفال ليقدم لهم تجربة رائعة من المرح والتسلية والفائدة في الوقت ذاته وذلك خلال الفترة من 21 يونيو حتى 17 أغسطس 2019 في القاعات 3-7 في مركز دبي التجاري العالمي. ويقدم عالم مدهش هذا العام الكثير من الأنشطة والفعاليات والألعاب والعروض الترفيهية والمغامرات وورش العمل التفاعلية وغير ذلك من العروض الجذابة التي تناسب كافة العائلات بالإضافة إلى أن الدخول مجاني للجميع.

فرقة العدالة
لا تفوّتوا الفرصة لمشاهدة عرض "فرقة العدالة" في سيتي سنتر ديرة، حيث يمكنكم متابعة المهمة الخاصة التي يقوم خلالها الأبطال الخارقون "سوبرمان" و"باتمان" و"وندروومان" و"فلاش" بإنقاذ الأرض. تستمر العروض حتى 6 يوليو.

كيدز روك فستيفال
يستضيف دبي فستيفال سيتي مول عروضاً ترفيهية مباشرة وورش عمل تفاعلية لجميع أفراد العائلة يومياً خلال مهرجان "كيدز روك فستيفال"، والذي يشهد مشاركة عدد من نجوم "بي جاي ماسكس"، مثل "كاتبوي" و"غيكو" و"أوليت" و"لونا غيرل".

تخفيضات وجوائز
تخفيضات حتى 75 بالمئة
عروض التسوّق تحمل معها تخفيضات تتراوح بين 25 – 75 بالمئة خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتشمل هذه التخفيضات منتجات مختارة من أكثر من 700 علامة تجارية في أكثر من 3,500 متجر.

صفقة اليوم
لا تفوّتوا الفرصة للحصول على أفضل الصفقات من خلال فعّالية "صفقة اليوم"، والتي تقدّم للمقيمين والزوّار صفقة جديدة يومياً في متجر محدد في مركز تسوّق محدد. تابعوا @DSSsocial للتعرّف على تفاصيل صفقة اليوم، والتي سيتم الإعلان عنها عبر شبكات التواصل الاجتماعي قبل 24 ساعة من انطلاقها.

تسوّق واربح سيارة إنفينيتي Q30
سيحصل المتسوّقون الذين ينفقون 200 درهم في مراكز التسوّق التابعة لـ "مجوعة مراكز التسوّق في دبي"، التي تضم مركز البستان، والملا بلازا، وبرجمان، والبرشاء مول، وسيتي سنتر معيصم، ودبي أوتلت مول، والاتحاد مول، والواحة سنتر، والريف مول، وتايمز سكوير سنتر على بطاقة للدخول في السحب على سيارة إنفينيتي Q30، والذي سيجري يوم السبت 6 يوليو في برجمان.

المطاعم
يقدّم مطعم "ذا سين باي سيمون ريمر" عرضاً خاصاً يوم الجمعة على مجموعة من الأطباق البريطانية مثل طبق سلمون كارباتشيو المدخن وطبق ريزوتو الشمندر ويخنة لحم البقر، حيث يمكن للزوّار الاستمتاع بقائمة تضم طبقين بسعر 99 درهم أو قائمة تضم ثلاثة أطباق بسعر 149 درهم.

عروض الفنادق
بلازو فيرساتشي
يقدّم بلازو فيرساتشي دبي، أكثر فنادق المدينة أناقةً، عرضاً حصرياً على أسعار الغرف، حيث تبدأ أسعار الغرف من 850 درهماً للّيلة الواحدة شاملةً وجبة الفطور، بالإضافة إلى إمكانية الاختيار بين الاستمتاع بتناول شاي ما بعد الظهيرة، أو الدخول إلى "دبي باركس آند ريزورتس" والحصول على تخفيض بمقدار 20 بالمئة على المأكولات والمشروبات.

أتلانتس
استمتعوا بإجازة قصيرة بعيداً عن صخب المدينة في قلب عالم من الفخامة والمرافق الحائزة على الجوائز في فندق أتلانتس النخلة، والذي يمنح المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة تخفيضاً بمقدار 20 بالمئة على أسعار الغرف.

والدورف أستوريا
استمتع بالإقامة في إحدى غرف فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا البالغ عددها 319 غرفة خلال فصل الصيف، واحصل على جلسة تدليك لشخصين لمدة 45 دقيقة، بالإضافة إلى وجبة العشاء في أحد المطاعم الفاخرة بأسعار مخفّضة.

تعود مفاجآت صيف دبي بدورتها الثانية والعشرين لتساهم في تعزيز مكانة دبي بين الوجهات السياحية خلال الصيف، وذلك من خلال تقديم تقويمٍ حافل بالفعّاليات والعروض التي تناسب جميع أفراد العائلة.

للمزيد حول فعاليات مفاجآت صيف دبي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.



موضوع قد يهمك: فن وأطباق شهية في مطعم وتراس Puro رأس الخيمة