نشاطات وتسوق في ماركت الواجهة البحرية في ديرة

نشاطات وتسوق في ماركت الواجهة البحرية في ديرة

مع ارتفاع درجات الحرارة الصيفية لا بد لك من البحث عن وجهات تؤمن لك الملجأ المناسب منها، وتتيح لك ولعائلتك فرصة التمتع بوقت مميز، وهو ما يقدمه لك ماركت الواجهة البحرية في ديرة ضمن باقة من أجمل النشاطات والفعاليات والعروض المستمرة حتى أغسطس.

فإلى جانب خيارات المأكولات والعروض، هناك الألعاب الممتعة للجميع مثل لعبة السلم والثعبان، وكونيكت 4، وكرة قدم الطاولة (بيبي فوت)، والبينغ بونغ.. كما يمكنك تحضير عصيرك الخاص مع Blender Bikes (الخلّاطات المتّصلة بالدرّاجات الهوائية) والمثالية لكافة الأعمار.

وفي ماركت الواجهة البحرية تجدين كشك التصوير جراتيكيوب Gratticube حيث يمكنك أن تلتقط أجمل اللحظات مع أصدقائك وأفراد عائلتك ثمّ تعرضينها على حائط الفيسفساء الكبير إلى جانب باقي الصور.



أما حملة "تسوق واربح" المستمرة على مدى ستة أسابيع، فتتيح لك الحصول على ما يقادل ما أنفقتيه في أي من المتاجر المختارة (الإنفاق بأكثر من 100 درهم)، إلى جانب الدخول في سحب للفوز بتلفزيون بشاشة مسطّحة بقيمة 2000 درهم إماراتيّ. وسيعلن ماركت الواجهة البحرية اسماء الفائزين المحظوظين في نهاية الفعالية في 4 أغسطس.

ويضم ماركت الواجهة البحرية الكثير من المرافق الحديثة والمواد التجارية والمأكولات والمشروبات والمنتجات الطازجة من الفاكهة والخضار واللحوم والدواجن والمأكولات البحرية وغيرها.

يقع ماركت الواجهة البحرية عند تقاطع شارع الخليج وشارع أبو هيل في ديرة.


موضوع قد يهمك: 4 جولات سياحية مميزة إلى الشرق والغرب