عروض وجوائز نقدية تنظرك في بوادي مول

عروض وجوائز نقدية تنظرك في بوادي مول

أطلق بوادي مول، أكبر مول للتسوق في مدينة العين، عروضه الخاصة بمهرجان عروض أبوظبي الصيفي، والمتضمنة خصومات تصل حتى 75% على مجموعة من سلع التجزئة، بالإضافة إلى مشتريات الأطعمة والمشروبات.

ومن مجموعة المتاجر المشاركة: مانجو، إتش آند إم ، زارا، مجموعة أثيليت، نادي بيفرلي هيلز بولو للألعاب، شو إكسبرس، تويز أر أص، فيس شوب، سبرينغفيلد، كيدزوي، كلاين لانجري، مجوهرات الجوهرة، بابا جونز، بيركنستوك، شيك شاك، هومز آر أص، ستيف مادن، فيكتوريا سيكريت، وغيرها من المتاجر.

وإضافة إلى ذلك سيطلق بوادي مول حملة "تسوق واربح" التي سيحظى فيها 10 متسوقين محظوظين بفرصة الفوز بـ 500 درهم لكل منهم خلال السحوبات اليومية، وهؤلاء العشرة سيتأهلون للدخول في السحب الكبير الذي سيقام كل يوم جمعة ليفوز شخص واحد بالجائزة الكبرى وقيمتها 20.000 درهم، وخمسة آخرين جائزة بقيمة 1000 درهم لكل منهم.



يبدأ "تسوق واربح" في 29 يونيو الجاري، ويستمر حتى 2 أغسطس المقبل، ويمكن المشاركة فيه مقابل كل عملية شراء بقيمة 200 درهم خلال فترة العرض.

كما سيستضيف بوادي مول هذا الصيف مهرجان حول العالم السنوي، من 1 يوليو وحتى 9 أغسطس، تحت شعار "الفولكلور حول العالم"، ويضم مجموعات دولية من الفنانين المحترفين المعترف بهم. حيث تقوم الفرق المشاركة بعروض ورقصات فلكلورية تعكس حضارات شعوبهم، وستشارك فرق من كل من دولة الإمارات العربية المتحدة (رقصة العيالة)، وبيلاروسيا، مصر، والجبل الأسود، وجورجيا، والفلبين، والهند، رقصاتهم التقليدية والشعبية التي تدل على ثقافتهم وتراثهم الغني.


موضوع قد يهمك: صيف حماسي ومنعش في باونس