عالم مدهش على الأبواب في مركز دبي التجاري العالمي

عالم مدهش على الأبواب في مركز دبي التجاري العالمي

اقترب موعد انطلاق عالم مدهش في دورته العشرين ليمنح زواره من العائلات والأطفال أجواء من البهجة والمرح في مركز دبي التجاري العالمي، من 21 يونيو وحتى 17 أغسطس القادم، في القاعات 3-7 من المركز.

ويتزامن عالم مدهش مع انطلاق مفاجآت صيف دبي، متيحاً الدخول مجاناً لزواره، ومقدماً أنشطة وفعاليات وألعاب وعروض ترفيهية ومغامرات وورش عمل تفاعلية وغير ذلك الكثير من العروض الجذابة التي تناسب كافة العائلات. كما يعتبر الدخول المجاني لهذه الوجهة العائلية أهم ما يميّز دورة هذا العام.

وأضيفت في هذه الدورة مجموعة من الأنشطة والألعاب الجديدة مثل ألعاب منطقة العجلات - Wheels Zone، كما يوفر للأطفال الأكبر سناً واليافعين ألعاباً مثل "الترامبولين البانجي"، وحلبة للتزلج على الجليد، وDrift Bike؛ كما تستضيفArcadium Zone الألعاب التفاعلية؛ بالإضافة إلى منطقة المغامرات للأطفال الأصغر سنا Little Adventure Zone والتي ستمنحهم الكثير من المرح والتسلية، بما في ذلك "لعبة الكاروسيل"، وفناجين الشاي، وسيارات التصادم، وبيت المرايا؛ إلى جانب منطقة شوتايمShowtime Zone، وردهة المطاعم التي تمنح الزوار تذوق أشهى المأكولات، بالإضافة إلى منافذ البيع بالتجزئة التي تقدم العديد من المنتجات والهدايا التذكارية، فضلا عن توفر أماكن وكراسي للاستراحة.

يمكنكم الاستمتاع بعالم مدهش طوال فترة انعقاده من الساعة 12 ظهراً حتى 10 مساء خلال أيام الأسبوع، ومن 11 صباحاً حتى 11 مساء من الخميس إلى السبت وأيام العطل الرسمية.


موضوع قد يهمك: لمسات مميزة على ملابسك البحرية هذا الموسم