إن كنت تتمتعين بموهبة موسيقية.. فهذه فرصتك

إن كنت تتمتعين بموهبة موسيقية.. فهذه فرصتك

أطلق شاطئ براستي مسابقة "بيم أنبلغد Beam Unplugged"، اعتباراً من يوم الثلاثاء 11 يونيو الجاري، داعياً الموسيقيين الواعدين في دبي لتقديم عروضهم خلال هذه المسابقة.

وستتاح الفرصة كل أسبوع لعازفي الآلات الوترية الموهوبين اعتلاء مسرح براستي لفرصة نيل جوائز نقدية وليصبحوا مغنين دائمين خلال شهر سبتمبر في الوجهة الشاطئية المفضلة لدى الكثيرين في دبي. ففي كل يوم ثلاثاء من يونيو الجاري، من الساعة 9 حتى 10 مساء، سيمتلأ المكان بالجماهير المشجعة للمتنافسين، ومن ثم ستقيم لجنة التحكيم أداء المتسابقين على سلم من 10 درجات، وسيؤدي الفائز عرضاً يوم 2 يوليو حيث سيتم إطلاق تجربة هاوس أوف وات إيفر.

فإذا كنت راغبة بالاشتراك، عليك نشر مقطع فيديو يصل لمدة دقيقة واحدة على انستغرام واستخدام الوسم #ReadyForWhatever والإشارة لحساب @barastibeach وسيتم اختيار أفضل 12 مؤدٍ قبل 4 يونيو، وبعد تقديم الطلبات، سيخوض المتأهلون الـ 12 أربع جولات أمام لجنة التحكيم والجمهور في براستي.

وكان براستي قد شهد مشاركة العديد من الموسيقيين على مدار السنوات الماضية، وحضور مشاهير مثل "فاتمان سكوب"، و"نيكي روميرو"، و"بيني بيناسي". وبعد نجاح الفرقة الموسيقية "سويت تشيلي جام"، يقدم براستي اليوم الفرصة لمواهب جديدة في دبي.


موضوع قد يهمك: عروض صيفية من فندق قصر البستان