اليوم العالمي للياقة في فنادق ومنتجعات شانغريلا

اليوم العالمي للياقة في فنادق ومنتجعات شانغريلا

كشفت سلسلة فنادق ومنتجعات شانغريلا في الشرق الأوسط والهند والمحيط الهندي عن احتفائها باليوم العالمي للياقة، 8 يونيو الجاري، بمجموعة متنوعة من أنشطة اللياقة البدنية التي تجدد الحيوية وتؤمن لك الاسترخاء.

وينطلق برنامج هذا اليوم المميز في شانغريلا وتريدرز، قرية البري، أبوظبي مع وجبة إفطار صحية غنية بالعناصر الغذائية، يتبعها جلسة للتمارين القتالية وجلسة يوغا وجلسة فرك اليدين وأنشطة صحية أخرى. وسيحصل كل المشاركين في اليوم الصحي على إمكانية الدخول المجاني إلى مرافق الشاطئ وسيتم إهداؤهم قسائم للاستفادة منها في "تشي ذا سبا" ومطعم "سفرة بلد".

بينما يستضيف فندق شانغريلا، دبي جلسة لياقة صباحية، يتبعها حصة ديتوكس يوغا وجلسة النوم اليوغي للمساعدة على إعادة التوازن الصحي بين العقل والجسد. ومن ثم، يحصل الضيوف على إمكانية الدخول إلى بركة السباحة ومرافق النادي الصحي.

وفي سلطنة عمان، يقدم منتجع وسبا شانغريلا بر الجصة حصة تجديف على اللوح وقت شروق الشمس وجلسة تمارين رياضية مائية، يتبعها وجبة إفطار صحية وحصة تمارين على الدراجة الثابتة وجلسة يوغا ساعة غروب الشمس. ويقدم المنتجع للضيوف في هذه المناسبة عرضاً حصرياً للاستمتاع بجلسات تدليك مختارة في شي ذا سبا.

أما منتجع وسبا شانغريلا، لو توسروك، موريشيوس فسيحتفي باليوم العالمي للياقة مع مجموعة من الأنشطة الصحية ومن بينها الهرولة الصباحية وجلسات اليوغا وجولات على الدراجة الهوائية، وسيحصل الضيوف على خيارات لتناول وجبة غداء وعشاء صحية. كما أعلن المنتجع عن تعاقده مع جوتن موتاه، وهو مدرب محلي متخصص بصحة القلب، لتنظيم برنامج صحي خاص لمدة ثلاثة أيام للاسترخاء وتجديد الحيوية.

وسيتعاون منتجع وسبا شانغريلا، فيلينغلي في المالديف مع "آي رنرز"، وهي فرقة جري مالديفية معنية بدعم مؤسسة أطفال محلية، وذلك لإجراء مسابقة جري لمسافة 6 كم والتي قامت بإطلاقها أدريين إل دي إن، سفيرة أديداس العالمية. ويقدم المنتجع أطباق طعام صحية وجلسة تمارين صحية ويختتم اليوم بحصة يوغاً وقت غروب الشمس على جبل فيلينغلي، أعلى قمة جبلية في المالديف.

كما يقدم فندق جين ماليه، المالديف لضيوفه بوفيه صحي لوجبة الإفطار مع منصة خاصة لتقديم العصائر الطازجة حسب الطلب.

وتصل احتفالات اليوم العالمي للياقة إلى الهند، ويدعو فندق شانغريلا، بنجالورو ضيوفه للمشاركة في جلسة يوغا وزومبا صباحية فوق قمة شاهقة الارتفاع، يتبعها جلسة تناول طعام صحي غنية بالمكونات الغذائية. وفي نهاية النهار يقدم الفندق جلسة علاج بالصوت وهي من فنون العلاج الطبي التقليدي في الهند، إذ يستخدم وعاء الغناء التبتي لتجديد حيوية الجسم والعقل إلى حالة من الانسجام والهدوء.

ويدعو فريق فندق شانغريلا، إروس في نيو دلهي الضيوف للمشاركة في مسابقة جري مع الحيوان الأليف.

للمزيد من المعلومات، وتأكيد المشاركة في إحدى هذه الفعاليات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.shangri-la.com 


موضوع قد يهمك: عروض ومتعة لا تنتهي في عيد الفطر