طوّري أفكارك المبتكرة في حاضنة ’معاً‘ الاجتماعية

طوّري أفكارك المبتكرة في حاضنة ’معاً‘ الاجتماعية

تعتبر حاضنة "معاً" الاجتماعية أول مبادرة من نوعها في أبوظبي، إذ توفر فرصة فريدة للشباب ورواد الأعمال لتطوير أفكارهم المبتكرة وتنميتها حتى تفتح الطريق أمامها لتصير مؤسسات اجتماعية أو منشآت أهلية تحقق أثر اجتماعي إيجابي في الإمارة.

وتقدم الحاضنة الدعم اللازم لعشرة فرق فائزة تتكون من 2-3 أفراد، طيلة فترة دورة البرنامج الذي يستمر لـ 6 أشهر. وسيتم اختيار الفائزين حسب معايير محددة ومساعدتهم على تطوير أعمالهم ومشاريعهم الاجتماعية. ويستفيد المشاركون من الإرشاد والتوجيه والتمويل والمكاتب وخبرات العمل وسهولة الوصول إلى المستثمرين، بالإضافة إلى فرصة التواصل مع الخبراء والمتخصصين وإمكانية تطوير مهاراتهم من خلال ورش العمل وبرامج التدريب.

وتطمح هيئة "معاً" إلى استقبال طلبات التسجيل في البرنامج من الشباب ورواد الأعمال والطلاب والمتخرجين في أبوظبي ودولة الإمارات وباقي أنحاء العالم، ممن يتمتعون بمهارات في مجال الإبتكار والبحث ويمكن الاستفادة من مهاراتهم والعمل على تطويرها لتأسيس كيانات اجتماعية لها أثر اجتماعي عن طريق حاضنة معاً الاجتماعية.

ويتوجب على المشتركين الالتزام بتطوير أفكارهم المبتكرة الى أعمال اجتماعية خلال فترة الحاضنة المستمرة لمدة ستة أشهر. وتركز الدورة الأولى من البرنامج على وضع الحلول المبتكرة التي تحقق الفائدة لأصحاب الهمم وتعمل على تحسين مستوى حياتهم وعطائهم ودمجهم في المجتمع .

ينتهي استقبال طلبات التسجيل في برنامج حاضنة معاً الاجتماعية يوم 13 يونيو. ويجب أن يكون عمر المتقدم 18 سنة فما فوق، وأن يكون مقيماً في أبوظبي أو مستعداً للانتقال إليها.

للمزيد من المعلومات أو التسجيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني maan.gov.ae


موضوع قد يهمك: باقات عائلية لعيد الفطر على متن كوين إليزابيث 2