جوائز وخصومات في معرض ليالي رمضان في أكسبو الشارقة

جوائز وخصومات في معرض ليالي رمضان في أكسبو الشارقة

من اليوم الخميس، وحتى 8 يونيو المقبل، يحتفي معرض ليالي رمضان في أكسبو الشارقة بالشهر الفضيل عبر تخفيضات تصل إلى 75% تعد الأكبر من نوعها في الإمارة، إضافة إلى العروض المغرية الكثيرة والأجواء الاستثنائية البهيجة.

ويوفر المعرض فرصة تسوق فريدة للمقيمين وللزوار الذين يقصدونه من مختلف أنحاء العالم، بما يتضمنه من عروض وحملات تسويقية جاذبة وحسومات مغرية وفرص فوز بالكثير من الهدايا والجوائز القيمة، إضافة إلى كونه فرصة مثالية لقضاء أمسيات رمضانية ممتعة مع الأصدقاء والعائلة، والاستمتاع بعيد الفطر، وتذوق أشهى الأطباق من مختلف المطابخ العالمية.

ويحظى الأطفال بفرصة مميزة أيضاً لقضاء أوقات ممتعة مع النشاطات الترفيهية الخاصة بهم، والبرامج الثقافية التراثية والفنية التي تناسب جميع أفراد العائلة.

وتشارك في المعرض العديد من الأسماء التجارية المرموقة ونخبة من أبرز العلامات التجارية في العالم التي تتنافس على استقطاب الزوار، ومن أبرزها (محل الأطفال "بيبي شوب" ، أحمد عبدالرحمن وأولاده، مجموعة سفير، جمعية الاتحاد التعاونية، سكيتشرز، نيشات لينين ، مجوهرات سوفت تاتش ذ.م.م ، شركة الإمارات الحديثة للدواجن ، شركة المندوس التجارية، شادو للسجاد، هوم وايد و هوم ستايل)، وعلامات تجارية أخرى عديدة تقدم منتجاتها بأسعار تنافسية وخصومات كبيرة تهدف إلى تلبية احتياجات التسوق والترفيه للسياح والمواطنين والمقيمين وللعائلات والزوار.
كما يشارك في المعرض عدد من الجهات والمؤسسات الحكومية والهيئات المدنية العاملة في الإمارة، مما يتيح لزواره فرصة الاطلاع على الكثير من البرامج التي تحظى بدعم وتوجيه تلك الجهات.

وتتضمن قائمة المعروضات الهدايا، والمنتجات الجديدة، والعطور، ومستحضرات التجميل، ومنتجات العناية الصحية، والأجهزة الكهربائية، والتجهيزات المنزلية، والأثاث والديكورات الداخلية، والمنسوجات والأزياء، والملابس والمعدات الرياضية، والقرطاسية، والمواد الغذائية، والزهور الطبيعية والاصطناعية، والهواتف النقالة، وأجهزة الكمبيوتر وملحقاتها، وألعاب الأطفال، والمجوهرات بأنواعها.. وغيرها الكثير.

تقام فعاليات معرض ليالي رمضان الغنية بالربح الوفير وتنوع السلع والعروض الاستهلاكية، من الساعة 8:00 مساءاً وحتى الساعة 2:00 صباحاً طيلة أيام رمضان.


موضوع قد يهمك: موديلات جديدة لنظاراتك الطبية