عرض خاص للحجز المبكر في مرسى ياس مارينا

عرض خاص للحجز المبكر في مرسى ياس مارينا

كشف ياس مارينا عن عرض خاص للحجز المبكر لمراسي اليخوت لموسم فعاليات جائزة الإتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 2019، ضمن باقة تتضمن خصم 15% عند التسجيل و تسديد القيمة قبل 31 أغسطس المقبل.

وبهذا العرض يتمكن أصحاب اليخوت بفرصة الاستمتاع بأماكن في الصف الأمامي لمشاهدة مجريات السباق بإطلالة مباشرة ومثالية على حلبة السباق، ما يضمن الاستمتاع بأجواء حماسية مذهلة.

ويستمر سباق الفورمولا 1، الوحيد الذي ينطلق عند غروب الشمس، في حلبة مرسى ياس من 29 نوفمبر ولغاية 1 ديسمبر، في أجواء من الحماس.

وتشمل باقات حجز المراسي، التي تحتفي بالدورة الحادية عشرة من فعاليات جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، توفير مساحة مخصصة لإرساء اليخوت من 24 نوفمبر حتى 3 ديسمبر؛ وتوزيع بطاقات الدخول للضيوف وطواقم المرسى، وإمكانية الدخول إلى ممشى منطقة الصيانة أيام الخميس، فضلاً عن الواحة الترفيهية في حلبة مرسى ياس، والحفلات الموسيقية الليلية بعد السباق، والتي ستضم نخبة من أبرز النجوم العالميين مثل الحفلات الماضية التي شهدت حضور ريانا وفاريل ويليامز وجاي زي وذا ويك إند وجانز آند روزز؛ وسام سميث وبينك.

كما يقدم المرسى مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق عالمية المستوى، بما فيها تفريغ السفن الأجنبية ضمن الموقع وخدمات المساعدة في إطار قوانين الأنظمة البحرية وتراخيص الملاحة، ومحطات تزويد الوقود للسفن ضمن الموقع، وقواعد كهربائية بطاقة 1000 أمبير، ومنصات إمداد المياه النقية، فضلاً عن خدمات المساعدة في الإرساء على مدار الساعة، والنقل بالعربات الصغيرة وغيرها الكثير. إلى جانب البرامج الترفيهية والحفلات الموسيقية وأطايب المطبخ المتوسطي والمأكولات الأمريكية والإيطالية.

للحجز، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني: www.yasmarina.ae


موضوع قد يهمك: بالصور: حفل إطلاق مميز لخيمة أساطير الرمضانية