عروض حماسية مشوقى في حلبة مرسى ياس

عروض حماسية مشوقى في حلبة مرسى ياس

باقة واسعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية كشفت عنها حلبة مرسى ياس لتناسب أوقات رمضان الكريم، إلى جانب حسومات على أبرز المنتجات المرتبطة برياضة السيارات.

فمنطقة كارت زون ياس توفر فرصة لاستكشاف متعة الإنطلاق بالسرعة القصوى على المسار الجديد البالغ طوله 1 كم، بمستويات متفاوتة الإرتفاع، بدءاً من الساعة 6 مساء وحتى منتصف الليل أيام الأسبوع، وحتى 2 صباحاً أيام الخميس والجمعة والسبت.

وخصصت ياس كارت زون حصصاً للأطفال اذين تتراوح أعمارهم بين 5و7 سنوات، وأخرى للبالغة أعمارهم 8 إلى 12 سنة، إلى جانب حصص القيادة للمجموعات التي تتيح للأصدقاء والعائلة التسابق فيما بينهم.

ومع البالونات والطعام الشهي وكعكة عيد الميلاد والبرامج الترفيهية يمكنك التمتع بباقة المناسبات الخاصة ضمن أجواء حافلة بالحماس.

كما يمكنك تناول وجبة إفطار أو سحور مميزة مع إطلالات ساحرة على مسار الحلبة الشهير، مع مجموعة واسعة من الوجبات الشهية والطازجة.

وتستضيف حلبة مرسى ياس بطولة زايد الرياضية للكارتينج بالتعاون مع نادي ضباط القوات المسلحة خلال شهر رمضان المبارك، وتتضمن بطولة زايد الرياضية للكارتينج 3 جولات تتوزع على ثلاثة أيام خلال شهر رمضان المبارك 2019، خلال الأيام التالية: الجولة الأولى الخميس 9 مايو، والجولة الثانية الخميس 16 مايو، والجولة الثالثة الخميس 23 مايو، وستقدم الجوائز لأفضل 3 فرق تحقق النتائج خلال الجولات الثالثة متضمنة الكأس مع 25 ألف درهم للمركز الأول، ومع 15 ألف درهم للمركز الثاني، ومع 8 آلاف درهم للمركز الثالث.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.yasmarina.circuit.com


موضوع قد يهمك: تعرفي على دبلن.. مدينة الفنون والضيافة