متعة التسوق وجوائز قيمة في مركز صحارى

متعة التسوق وجوائز قيمة في مركز صحارى

عرض غير مسبوق كشف عنه مركز صحارى، الوجهة الرائدة للمطاعم والترفيه وتجارة التجزئة في الشارقة، احتفاء بشهر رمضان المبارك.

ويتضمن العرض فرصة الفوز بسيارتين من طراز BMW الفئة الثامنة وقسائم لتجديد أثاث المنزل بقيمة 150 ألف درهم ، وذلك عند إنفاق ما لا يقل عن 200 درهم في مركز صحارى، فيما سيكون لدى السيدات فرصة إضافية بالحصول على قسيمتين للدخول في السحب عند الشراء بقيمة لا تقل عن 200 درهم من أي منفذ داخل المركز بين الساعة 10 صباحاً و 1 بعد الظهر.

ويمكنك مضاعفة عد قسائم السحب بمجرد إنفاقك ما لا يقل عن 200 درهم في أي من مطاعم القاعة الشرقية في الطابق الثاني من المركز، بينما سيحصل العملاء عند تسوقهم بقيمة 200 درهم من محل ماتلان على 5 قسائم لمضاعفة فرصة الفوز.

ويستمر هذا العرض الخاص من 6 مايو الجاري وحتى 29 أغسطس القادم.

يجري السحب الأول يوم 4 يوليو 2019، حيث سيفوز أحد العملاء المحظوظين بسيارة BMW الفئة الثامنة، في حين سيحصل خمسة عملاء آخرين على قسائم شرائية للمفروشات بقيمة 15 ألف درهم لكل منهم، أمّا السحب الثاني فسيتم في 29 أغسطس على نفس الجوائز. وسيجري كلا السحبين عند الساعة 7 مساءً بحضور ممثل عن دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة.

يذكر أن أوقات عمل المركز تغيرت لتوائم شهر رمضان، فصارت من يوم السبت إلى الجمعة ابتداءً من الساعة 10 صباحاً ولغاية 1 صباحاً، وردهة المطاعم من الإفطار وحتى 2 صباحاً. كما خصصت خيمة في منطقة المطاعم للأطفال وغير الصائمين خلال أوقات النهار.


موضوع قد يهمك: صور تاريخية تعرض للمرة الأولى في جزيرة الماريه