شاركي في مبادرة يوم بدون بلاستيك من ذا نودل هاوس

شاركي في مبادرة يوم بدون بلاستيك من ذا نودل هاوس

دعماً لجهود الحفاظ على البيئة، كشفت سلسلة المطاعم المختصة بتحضير الأطباق الآسيوية، ذا نودل هاوس، عن إطلاقها حملتها الموجهة ضد البلاستيك المخصص للاستخدام مرة واحدة، والتي تتزامن مع يوم الأرض الإثنين المقبل، 22 أبريل 2019.

وفي النسخة الثانية من المبادرة التي انطلقت العام الماضي، ستقوم السلسلة الرائدة بإطلاق حسومات بنسبة 50% على فاتورة الضيوف الذين يُحضرون معهم لوازم الوجبات البلاستيكية غير المرغوب فيها إلى أي فرع من فروع العلامة؛ حيث سيتم تجميعها ضمن حاويات مخصصة بمناسبة يوم الأرض. ويمتد عرض الحسومات ليشمل عدداً غير محدود من الزوار ممن يحضرون معهم مخلّفات لوازم الوجبات البلاستيكية.

وتشكل مبادرة "يوم بدون بلاستيك" إحدى المبادرات المستدامة العديدة التي تطلقها ’ذا نودل هاوس‘ وشركتها المشغلة ’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘ - الشركة المحلية المختصة في قطاع إدارة المطاعم في دبي- بهدف محاربة التلوث البلاستيكي.

وفي أعقاب توقفها عن استخدام القش البلاستيكي ولوازم الوجبات البلاستيكية التي تستعمل لمرة واحدة في جميع مطاعمها وعبر كافة الخدمات المقدمة في المطعم وطلبات التوصيل في عام 2018، أطلقت السلسلة عبوات مخصصة لتوصيل الطلبات والأطباق الجاهزة بالتعاون مع ’فيجوير‘، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التعبئة والتغليف الصديق للبيئة.

كما تعتزم العلامة خلال الأسابيع القادمة توفير مياه تتم تنقيتها ضمن المطعم وتقديمها في عبواتٍ زجاجية، وذلك تمهيداً لخطتها الرامية إلى التوقف عن استخدام الأواني البلاستيكية في جميع فروع محفظتها.

كما بادر مطعم نودل هاوس أيضاً بتوفير المياه المفلترة باستخدام جرات زجاجية لدى مطاعمه في سوق مدينة جميرا ومركز دبي المالي العالمي. وسيتم تطبيق هذه الخطوة على جميع الفروع المتبقية خلال الأسابيع المقبلة لإنهاء استخدام العبوات البلاستيكية بشكل نهائي.


موضوع قد يهمك: فرصتك لربح 50.000 درهم في دلما مول