ما رأيك بتسوق مجاني لمدة عام كامل؟

ما رأيك بتسوق مجاني لمدة عام كامل؟

هذه فرصة حقيقية كشف عنها موقع Shopinc.com من مجموعة "إميتيك" EMITECH التي تصنف ضمن أفضل 20 مجموعة تركز على تجربة العملاء، عبر مبادرة التسوق في متاجر التجزئة على الموقع.

فكل متسوق ينفق 200 درهم على الأقل على الموقع، عبر أي من فئاته، خلال أيام الأسبوع السبعة حتى نهاية أبريل الجاري، سيتأهل لدخول السحب كل يوم سبت خلال الشهر، وسيتم اختيار الفائز و مكافأته بالتسوق مجاناً لمدة عام بقيمة 100 درهم شهرياً لمدة 12 شهراً، قسيمة لكل شهر من مايو 2019 إلى أبريل 2020.

وسيتم الإعلان عن إسماء الرابحين عبر وسائل التواصل الاجتماعي في Shopinc.com و الاتصال شخصياً بهم، كما يمكن للمتسوقين من استخدام القسائم لخدمة التوصيل المجاني و الخصومات على الاجهزة الإلكترونية على مدار العام.

إضافة إلى ذلك، سيقدم الموقع عروضاً خاصة بالدوري الهندي الممتاز 2019 خلال أبريل الجاري، حيث يتم منح خصم 19% على محلات السوبر ماركت والأزياء للعملاء الذين يطبقون كود IPL19 على مشترياتهم لقسم الإلكترونيات بقيمة تزيد عن 1000 درهم لديه فرصة للفوز برحلة مجانية إلى المباراة النهائية IPL2019، مع رحلة مدفوعة التكاليف تتضمن تذاكر السفر، تذاكر المباراة والإقامة.

ويتضمن موقع Shopinc.com أكثر من 15000 منتج، منها محلات البقالة والمنتجات العضوية ولعب الأطفال والألعاب والأزياء العصرية و مستحضرات التجميل و الكثير من البضائع الأصلية.


موضوع قد يهمك: أول قاعدة بينات من نوعها: زيارة ألمانيا بلا عواق لأصحاب الهمم