مصممة الأزياء العالمية ميريلا ستيليا في هاكسان أبوظبي

مصممة الأزياء العالمية ميريلا ستيليا في هاكسان أبوظبي

يوم الأربعاء القادم، 17 أبريل 2019، سيستضيف مطعم هاكسان أبوظبي في قصر الإمارات، عرض أزياء حصري للمصممة للمصممة العالمية ميريلا ستيليا، والذي سوف يتضمن عروض ترفيهية حيّة.

واشتهرت أزياء ميريلا ستيليا بالألوان القوية والأقمشة الثمينة والتصميم الأصلي، ما منحها تقديراً دولياً وإقليمياً، فصارت تصاميمها تباع في المتاجر الموجودة في جميع أنحاء العالم من إسبانيا إلى تركيا وتينيريفي وإيبيزا والإمارات العربية المتحدة.

وسوف يتضمن العرض الاحتفاء بمجموعة جديدة متنوعة من الأزياء لتشكيلة المصممة ميريلا ستيليا لعام 2019، والتي تستعرض قطعاً جاهزة تجمع خطوطها بين مفردات الأناقة والجرأة والقصات المتنوعة.

وسوف يتزامن عرض الازياء مع تنظيم مطعم هاكاسان لليالي هاكاتيني كل يوم أربعاء، وخلال أمسية عرض الأزياء سوف تكون علامة Swiss Smile حاضرة، حيث تقدم هذه العلامة الابتسامة المثالية، وذلك من خلال الجمع بين الخبرة الواسعة والجمالية الفاخرة ، وستقدم العلامة التجارية السويسرية معجون الأسنان الذهبي الشهير و منتجات تجميل الأسنان الفريدة المتوفرة حاليًا في موقعين فقط في أبوظبي ، كليفلاند كلينك و بوتيك مول في جزيرة الريم مع خصم خاص في هذه الأمسية.

كما يكتمل سحر الأمسية مع توليفات منسق الأغاني المبدع الذي سيشعل الأجواء طوال اليوم، بينما يتلذذ الضيوف بأطايب باقة ’ليالي هاكاتيني‘ وكأسين من المشروبات، وسط أروع العروض الحية والإطلالات الساحرة على أفق المدينة المتلألئ.

ويشكل التراس الخارجي في هاكاسان مساحةً رحبةً للالتقاء وإقامة الفعاليات الاجتماعية والاستمتاع بالأجواء المنعشة في موسم الطقس اللطيف، ليثري بهذه الفعالية مكانته بوصفه منصة بارزة للأزياء والموضة، ويتألق التراس الخارجي بتصميمه الأنيق الذي تبرزه الكبائن الخشبية المميزة والمزينة بستائر بيضاء منسدلة، كما يحتضن ردهة أنيقة وركناً فاخراً للمشروبات، ليشكل ملاذاً مثالياً تطيب فيه الأوقات بصحبة الأصدقاء والأحبة.

تتضمن باقة الطعام المميزة المصممة خصيصاً لهذه المناسبة كأسين من المشروبات الفاخرة، مع وجبة خفيفة غنية بالنكهات اللذيذة.


موضوع قد يهمك: 12 منصة مباشرة للطهي في عيد الفصح في شانغريلا قرية البري أبوظبي