ليوم واحد فقط: تذكرة سنوية جديدة من دبي باركس آند ريزورتس

ليوم واحد فقط: تذكرة سنوية جديدة من دبي باركس آند ريزورتس

كشفت دبي باركس آند ريزورتس عن إطلاقها تذكرة سنوية جديدة حصرياً للإماراتيين، ستتوفر للبيع داخل مرافق الوجهة بتاريخ 19 أبريل الجاري فقط، وتتيح لحاملها الدخول إلى منتزهاتها الأربعة مقابل 575 درهم إماراتي فقط.

وتشمل المنتزهات الأربعة كلاً من موشنجيت دبي وبوليوود باركس دبي وليجولاند دبي وليجولاند ووتربارك، إضافة إلى ريفرلاند التي تعد حلقة الوصل بين المنتزهات الأربعة، والتي تقدم خيارت متعددة من المأكولات والتسوق و الترفيه.

كذلك ستضمن التذكرة الجديدة مزاياً مختلفة مثل الدخول المجاني للمربيات، وتذاكر الدخول السريع (خدمة كيو فاست)، إلى جانب خدمة صف السيارات، فضلاً عن تخفيض 10% على كافة منافذ المأكولات وخدمات الضيافة في فندق لابيتا. كما يتوفر خيار خدمة صف سيارات غير محدودة لمدة 14 شهراً مقابل 200 درهم.

واحتفالاً بإطلاق هذه التذكرة الخاصة، دعت الوجهة مواطني الإمارات إلى حفل النجمة الشهيرة بلقيس فتحي الأول من نوعه الذي سيقام في تمام الساعة 8:30 مساءً يوم 19 أبريل على مسرح راج محل الرائع في بوليوود باركس دبي. كما ستقدم الوجهة العديد من الفعاليات المذهلة التي ستمكّن الزوار من التقاط الصور الإستثنائية مثل المسيرات الكرنفالية المبهجة والألعاب العائلية والأفعوانيات الشيّقة وتحميلها على وسائل التواصل الإجتماعي، وكذلك الإستمتاع بالعديد من المأكولات الشهية، والحصول على فرصة مقابلة شخصيات هوليوود الكرتونية المفضلة مثل "كونغ فو باندا" و"شريك" والسنافر وشخصيات مدغشقر.

وفضلاً عن ذلك، ستحفل شوارع ريفرلاند دبي بالحياة والبهجة مع أهازيج الموسيقى الإماراتية التراثية والمأكولات الشعبية الشهية والعروض الترفيهية. كما ستتم إقامة مسيرة كرنفالية متميزة سيشارك فيها المهرجين على العصي ولاعبي الخفة والمؤدين الترفيهيين يرتدون أزياء مبهرة بألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة، كما سيتمكن الأطفال من اكتشاف الفنون التقليدية والحرف اليدوية عبر العديد من الأنشطة مثل رسومات الوجه والحنة. ستنطلق الأنشطة الإحتفالية في تمام الساعة 10 صباحاً.

سيكون على المواطنين إظهار بطاقة الهوية الإماراتية أو رخصة قيادة سارية المفعول عند بوابة الدخول ودفع مبلغ 50 درهم للشخص الواحد لحضور الحفل. كما سيكون حضور الحفل متاحاً لكافة حاملي التذكرة السنوية في دبي باركس آند ريزورتس، وجميع زوار الوجهة الراغبين في التمتع بيوم حافل بالتجارب الترفيهية المذهلة للألعاب ومعالم الجذب الفريدة وفق الأسعار الإعتيادية.

للمزيد من المعلومات وحجز التذاكر لحضور الحفل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.


موضوع قد يهمك: تعرفي على مستودع السفن الذي تحول إلى معرض فني مميز