الكثير من الترفيه في احتفالات فيشو في بولييود باركس دبي

الكثير من الترفيه في احتفالات فيشو في بولييود باركس دبي

كشفت أكبر وجهة ترفيه متكاملة في الشرق الأوسط، بولييود باركس دبي، عن استضافتها احتفالات فيشو الضخمة بأجندة من الفعاليات الممتعة والمميزة.

فالمهرجان الذي سيقام يوم الجمعة القادم، 12 أبريل، سيقدم عروضاً حية لأشهر نجوم الهند، وتشكيلة واسعة من المأكولات الشعبية الشهية، وغيرها الكثير.

ستنطلق الإحتفالات بعرض كلاسيكي راقص تشارك فيه مجموعة من نخبة الممثلين والراقصين الأكثر شهرة في عالم صناعة الأفلام الماليالية مثل منجو وارير وشمنا قاسم. يليها تقديم عرض موسيقي مبدع يقدمه أشهر نجوم غناء الأفلام في السينما الهندية الحائزين على جوائز مرموقة والموسيقيون الموهوبون سيرنيفاس وأكيلا أناند وأبيجيث ناير. كما ستضفي الفرق الموسيقية الشهيرة من كيرلا المعروفين بأغانيهم التي حققت شهرة واسعة مثل 7 بيس وثيكودام بريدج المزيد من الزخم على أجواء المسرح بأدائهم الحي المفعم بالحيوية والحماس.

وعلاوة على عروض الموسيقى والرقص، سيحظى ضيوف المنتزه بفرصة المشاركة في أنشطة مسلية عديدة تشمل شد الحبل ومسابقات البحث عن الكنز والرسم التي ستقام خصيصاً للأطفال.

لشراء التذاكر وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.DubairParksandResorts.com و platinumlist.net أو الاتصال على AMAZING800 (2629464).


موضوع قد يهمك: عالم من السيارات والدراجات في فعالية سيتي أوفردرايف