عالم من السيارات والدراجات في فعالية سيتي أوفردرايف

استكشفي عالم السيارات مع سيتي أوفردرايف

على مدى عشرة أيام، من 11 وحتى 20 أبريل الجاري، ستعرض أكثر من 80 من السيارات النادرة والمصممة حسب الطلب، وتلك الكلاسيكية إلى جانب السيارات السريعة "سوبر كارز" وشاحنات "مونستر ترك" والدراجات المعدلة، مثل GTR RB 34 وMini Cooper Rat Rods الكلاسيكية، والتي لم يسبق لها السير من قبل على طرقات الإمارات، في سيتي ووك، ضمن احتفالية السيارات الشهيرة "سيتي أوفردرايف".

كما تشهد فعالية " سيتي أوفردرايف " انطلاق العرض المتميز للسيارات الفريدة المعدلة والمركبات المستوردة، على طول شارع الصفا حتى شارع المستقبل، وسيعرض أيضاً تشكيلة من 50 سيارة "سوبركارز"، والسيارات الأمريكية القوية "ماسل"، وسيارات الدفع الرباعي وشاحنات "مونستر ترك" الضخمة والدراجات النارية الثنائية والثلاثية.

ولا تقتصر فعاليات "سيتي أوفردرايف" على مشاركة عشاق السيارات والدراجات، حيث تشهد الاحتفالية أنشطة لجميع أفراد العائلة، وتشمل مضمار سباق الدواسات التي تتيح للمشاركين الطموحين من جميع الأعمار محاكاة سباق السيارات، والمنافسة فيما بينهم للفوز بالسباق المصغر. وهناك أيضاً سباق لسيارات التحكم عن بعد، ومنصة سيارة فورمولا لأخذ صور تذكارية ولقطات إنستغرام رائعة أمام عدد من أسرع السيارات في العالم. وفي عطلات نهاية الأسبوع التي تتزامن مع "سيتي أوفردرايف" يمكن للزوار المشاركة في فعاليات غرفة السباق، وهي المنطقة المخصصة لسباق السيارات الافتراضية.

ويستقطب الحدث مشاركة كبيرة من عشاق السيارات الرياضية من أنحاء المنطقة، ومن المتوقع أن يشهد تفاعلاً واسعاً من قبل محبي سباقات السيارات والإصدارات المحدودة لسيارات "سوبركارز".

وكما هي العادة في "سيتي أوفردرايف"، ستستضيف الفعالية سائقي الدراجات النارية بأزيائهم المميزة، حيث تشهد مشاركة عدد من الدراجات النارية، بما فيها دراجة "ترايك" الفريدة ذات العجلات الثلاث.


موضوع قد يهمك: هل تذوقت شاي الماتشا اليابانية؟