عطلة الربيع أحلى في وجهات مِراس

عطلة الربيع أحلى في وجهات مِراس

لا مير، بوكس بارك، وكايت بييتش هي الوجهات التي حضرت لك الكثير من الفعاليات والأنشطة التي ستجعل من عطلة الربيع هذا العام مناسبة مميزة للمرح والحيوية.

ففي لا مير، الوجهة الشاطئية عالمية المستوى، ينتظرك عرض السنافر المسرحي المباشر، ويتضمن قصة مشوقة والكثير من الغناء والرقص والمرح بصحبة شخصيات السنافر الزرقاء المحببة. وبإمكان الأحباء الصغار الحصول على فرصة الالتقاء بشخصياتهم المفضلة بعد كل عرض.

أما أطفالك فسيكتشفون متعة اللعب بالليغو في وجهة بوكس بارك الفريدة، إذ خصصت منطقة ليغو خاصة لتساعد الأطفال على صقل مهاراتهم في البناء وتشكيل الأجسام باستخدام قطع "ليغو سيتي". ولا تنسوا مشاهدة شخصيات الليغو المميزة التي ستظهر كل يوم جمعة ابتداءً من الخامسة عصراً.

وأخيراً فإن وجهة اللعب والمغامرات الرائعة كايت بييتش قد حضرت لأطفالك أمتع الأوقات على شاطئ البحر، حيث يمكنهم اللعب في المنطقة الرملية المخصصة وتعلم كيفية بناء منحوتات رملية من الفنان دانييل كوريغا. ويمكن للأطفال خلال عطل نهاية الأسبوع الاستمتاع بألعاب رائعة مثل لعبة شد الحبل، والسباق داخل الأكياس، وسباق الحواجز، والبولينغ على الشاطئ وغيرها الكثير.


موضوع قد يهمك: فوزي بـ 10 آلاف درهم في مارينا مول أبوظبي