افحصي السكر في دمك مجاناً في الواحة مول

افحصي السكر في دمك مجاناً في الواحة مول

خلال الأيام الثلاثة، غداً الجمعة 5 أبريل، و6 و7 منه، ومن الساعة 4 عصراً وحتى 9 مساء، يمكنك أن تحظي بفرصة الاستفادة من الفحوص المجانية لنسبة الجلوكوز في الدم وضغط الدم التي يقدمها كل من مجموعة لاندمارك وعيادة آي كير، في الواحة مول ( الطابق الأرضي، بجوار كاريبو كافيه، الواحة مول، شارع الشيخ زايد).

وتأتي هذه المبادرة احتفالاً بيوم الصحة العالمي، وضمن إطار حملة "حارب السكري" التي أطلقتها مجموعة لاندمارك تحت شعار "الفحص طريقكم لمحاربة السكري".

وسيقوم فريق طبي من عيادة "آي كير" بإجراء الفحوص ومشاركة النتائج مع الزوار.

وكانت مجموعة "لاندمارك" قد أطلقت مبادرة "حارب السكري" في عام 2009 في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف تعزيز الوعي بمسببات وآثار مرض السكري وكيفية الوقاية منه. وخلال العقد الماضي، انضم نحو 100 ألف مشارك من سكان الدولة وزوارها إلى المجموعة في "مسيرة حارب السكري".

وتشهد معدلات الإصابة بمرض السكري ارتفاعاً متزايداً ليصبح واحداً من أكثر الأمراض انتشاراً، حيث تشير إحصاءات الاتحاد الدولي للسكري في عام 2017 إلى أن 17.3% من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة من عمر 20- 79 عاماً مصابون بالنمط 2 من مرض السكري. وهناك ما يزيد على مليون مريض يتعايش مع مرض السكري في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يضعها في المرتبة 15 على مستوى العالم من حيث الانتشار النسبي المحدد حسب الفئة العمرية.


موضوع قد يهمك: مجوهرات رائعة لرمضان والعيد من لا ماركيز