استمتعي في مدينة أكوافنتشر المائية ليومين ببطاقة واحدة

استمتعي في مدينة أكوافنتشر المائية ليومين ببطاقة واحدة

أطلق منتجع أتلانتس النخلة في دبي بطاقة خاصة لدخول مدينة أكوافنتشر المائية، تمتد ليومين، وتتيح الفرصة أمام محبي الإثارة المائية الإستمتاع بتجارب مدينة "أكوافنتشر" المائية الأفضل في المنطقة على مدى يومين.

وستفتح هذه البطاقة الجديدة التي تستمر لمدة يومين فرصة كبيرة للإثارة والمتعة مع إتاحة فرصة الوصول إلى عرض إطعام أسماك القرش، وركوب غير محدود على راكب الأمواج الجديد Surf’s Up، وكذلك الوصول إلى حوض الحجرات المفقودة المذهل، والذي يحتوي على أكثر من 65000 كائن بحري. ونظراً لوجود العديد من عوامل الجذب المذهلة التي يمكن للزوار تجربتها، من الممكن استخدام بطاقة اليومين في على مدار ثلاثة أيام بدلاً من يومين متتاليين.

وتضم المدينة الفريدة من نوعها في الشرق الأوسط منطقة شاطئية خاصة بهامع 700 متر من الرمال المطلة على الخليج العربي. كما أنها المدينة المائية التي تعتبر ملاذاً لكل باحث عن الترفيه بالإضافة لكونها تتيح القيام برحلة نهرية تبلغ مسافتها 2.3 كيلومتراً مع أمواج المد والجزر وشلالات المياه. وبالنسبة للأطفال الصغار، تحتوي منطقة "سبلاشرز"على سبعة زلاجات مائية مليئة بالمرح وإطارات التسلق أيضاً. وفي حين أن الباحثين عن الأدرينالين سيحبون واحدة من أكثر الألعاب المخيفة في المدينة المائية "قفزة الشجعان" والتي تتيح هبوطاً رأسياً يقارب ارتفاع تسعة طوابق في ثلاث ثوانٍ بسرعات تصل إلى 60 كم في الساعة.

أما المأكولات اللذيذة والشهية فتجدينها في 16 مطعماً وكشكاً مختلفاً في أنحاء المدينة، وتقدم لك الشاورما والبرغر والبطاطس والطعام التايلاندي.

وتبدأ التذاكر الجديدة لمدة يومين من 290 درهماً للأطفال و350 درهماً إماراتياً للبالغين

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +971 4 426 2000 أو زيارة الموقع www.aquaventurewaterpark.com.


موضوع قد يهمك: جائزتك بانتظارك في منار مول