سباق الرالي كروس 2019 ينطلق الجمعة

سباق الرالي كروس 2019 ينطلق الجمعة

حفل موسيقي ضخم ونشاطات ترفيهية متنوعة، إلى جانب الحماس والمتعة في متابعة الجولة الافتتاحية من بطولة الاتحاد الدولي للسيارات لسباقات الرالي كروس لعام 2019 من على حلبة مرسى ياس (أبوظبي)، ستنطلق يوم الجمعة القادم، 5 أبريل.

وتبدأ منافسات رالي كروس أبوظبي 2019 في الجولة التأهيلية الأولى التي تنطلق عند تمام الساعة الرابعة من عصر يوم الجمعة، فيما تقام منافسات الجولة التأهيلية الثانية عند الساعة السابعة مساءً من اليوم ذاته.

أما يوم السبت فيشهد الجولة التأهيلية الثالثة التي تنطلق عند الساعة 02:45 ظهراً، تتبعها الجولة التأهيلية الرابعة عند الساعة 4:00 عصراً، ويشارك السائقون المتأهلوم في جولة نصف النهائي ثم الجولة النهائية التي تنطلق عند تمام الساعة السابعة مساءً، وثم حفل التتويج عند الساعة 7:50.

كما تشهد عطلة أسبوع السباق منافسات بطولة الإمارات إنفيتايشنال للدريفت التي تمتع الجمهور بسباقاتها الحماسية التي تتبع أسلوب خروج المغلوب على مدى يومي الجمعة والسبت.

وتتضمن الفعاليات الترفيهية المصاحبة للسباق حفلاً غنائياً صاخباً تحييه فرقة ميغوز في ميدان دو مساء الجمعة 5 أبريل، وعروض موسيقية عديدة يحييها عدد من الفنانين أمثال إل لورين، و13 دايز، وغورجوس جورج، وآدم بالوش، وبرو فايف، وشريف المغازي، ووالتر سكالزون، بالإضافة إلى نخبة من أفضل منسقي الموسيقى، من ضمنهم آندي سويفت وكريس ميتكاليف ودي جاي لينس.

ولا تنسي استعراض المشي على الحبال واستعراض الدراجات الهوائية والقفز على عصي البوغو وغيرها من العروض التي تقام في منطقة أدرينالين زون، فيما يقدم الرياضي البريطاني الشهير مارك بويد استعراضاً فريداً للقوة، وتقدم الفنانة دينا سدي عرضاً فنياً مميزاً باستخدام الألوان البراقة.

كما يوفر هذه الحدث المتعة والترفيه لجميع أفراد العائلة مع باقة "الحدائق الترفيهية الفائقة إكس" التي تتوفر للحجز عند شراء تذاكر سباق رالي كروس أبوظبي، وتتيح هذه الباقات الحصرية الدخول لمتابعة فعاليات السباق في حلبة مرسى ياس بالإضافة إلى دخول مفتوح للحدائق الترفيهية على جزيرة ياس والتي تتضمن عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي خلال عطلة أسبوع السباق ابتداءً من يوم الخميس ولغاية يوم الأحد.


موضوع قد يهمك: أعمال فنية رائعة في فنون العالم دبي