إن كنت تتمتعين بموهبة في التمثيل.. فهذه فرصتك

إن كنت تتمتعين بموهبة في التمثيل.. فهذه فرصتك

حان الوقت لتفتحي الطريق أمام موهبتك في التمثيل، فمعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة بدبي كشف عن تنظيمه مسابقة لتجارب الأداء تهدف إلى اكتشاف المواهب الصاعدة الجديدة ودعمها.

الطريق سهل، فما إن تصلي إلى المقر في المعرض، سيكون أمامك الوقت الكافي لتجهيز وإعداد المواد التمثيلية اللازمة من ملابس وغيرها، ومن ثم تختارين مقطعاً معيناً من فيلم، وتستخدمي قدراتك في الخيال، وتستنفري طاقاتك التمثيلية، ثم تقدمين المشهد بثقة، وفق نصائح ميراندا ديفيدسون، الرئيس التنفيذي لشركة ميراندا ديفيدسون ستوديوز.

فالمشهد هو مشهد مسرحي تختارينه أنت عند وصولك إلى الاستوديوهات، مدته دقيقة واحدة، تقدمينه أمام لجنة التحكيم خلال هذه الدقيقة (أو أقل).

المسابقة التي تستقبل كل الأعمار بدءاً من 6 سنوات، تهدف إلى استكشاف موهبتك، لذلك تأكدي أن لا تتوتري أثناء الأداء، وأن تظهري شغفك الحقيقي، وبالطبع أن تعززي موهبتك بالمعرفة والمهارة والخبرة.

وإن كنت الفائزة في هذه المسابقة، فستحظين بعقد لمدة عام كامل مع شركة ميراندا ديفيدسون ستوديوز، إضافة إلى مشاركتك في العض الترويجي الخاص بالمعرض لنسخة 2020.

يستمر معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة، كوميكون دبي، من 11 إلى 13 أبريل القادم، في مركز دبي التجاري العالمي، فيما تقام المسابقة يومي الجمعة والسبت، 12 و13 أبريل.

ويقدم المعرض فرصة مثالية للأجيال الصاعدة للحصول على مجموعة من أشهر الكتب التي ساهمت في إنتاج أضخم الأعمال الفنية من أفلام هوليوود بما فيها سلسة أفلام "السرعة والغضب" ومسلسل الخيال العلمي "ستار تريك" وغيرهم الكثير من الأفلام ذات الشعبية الكبيرة.

ولجميع الراغبين بالاشتراك شراء تذكر لحضور فعاليات معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة والتسجيل عبر الموقع الرسمي للمعرض.

للتسجيل يرجى زيارة الصفحة الإلكترونية. 

تتوفر تذاكر معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة للشراء من الموقع الإلكتروني Platinumlist.net، ومواقع فيرجن ميجا ستور على الإنترنت، وجميع متاجر فيرجن ميجا ستور. وهناك عدد محدود من تذاكر كبار الشخصيات المعروضة للبيع حالياً. 


موضوع قد يهمك: سر النكهات اللذيذة في وجهات أبوظبي