تدللي في ذا أوتلت فيليدج

تدللي في ذا أوتلت فيليدج

من وجهة التسوق والترفيه الداخلية الراقية ذا أوتلت فيلديج، ستنطلق حملة تخفيضات فريدة من نوعها من 28 مارس وحتى 27 أبريل القادم.

وخلال هذه الحملة ستشارك أكثر من 100 علامة تجارية تقدم حسومات إضافية على بضائعها ومنتجاتها، علاوة على ما هو مقدم أصلاً. وتشمل قائمة المتاجر المشاركة كلاً من أيجنر, ديزل, برايسليس, سيلفيان هيتش و الجابر للنظارات.

وتحاكي أجواء ذا أوتليت فيليدج أجواء قرية إيطالية جميلة من العصور الوسطى بانتظاركم مع مع مجموعة من الأنشطة والعروض الترفيهية المتجولة للأطفال وعروض الشارع الموسيقية الجذابة. إذ سيكون الزوار على موعد مع أفضل المواهب الغنائية ضمن عرض موسيقي رائع يوفر لهم فرصة التسوق في الأجواء رائعة، وسيكون هذا العرض مفتوحاً للجمهور بشكل مجاني. وسيستمتع الأطفال بمختلف الأنشطة المليئة بالمرح والفائدة مثل نفخ وتشكيل البالونات والرسم على الوجوه، بينما تتاح للأمهات فرصة التسوق بكل راحة واقتناص الصفقات الممتازة خلال عطل نهاية الأسبوع.

وخلال الأسابيع الستة من فترة الحملة، تتوفر للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم فرصة الدخول في السحب والفوز ببطاقة هدايا من "مِراس" بقيمة 100 ألف درهم يمكن الاستفادة منها في جميع وجهات مِراس.


موضوع قد يهمك: أنواع نادرة في محمية ذا جرين بلانيت