7 أيام إضافية من المتعة في القرية العالمية

7 أيام إضافية من المتعة في القرية العالمية

ما زال أمامك المزيد من الوقت لتستمتعي المفاجآت التي تحفل بها القرية العالمية بعد أن قررت تمديد موسمها الثالث والعشرون الحالي أسبوعاً كاملاً ليكون آخر يوم 13 أبريل 2019 وتكون القرية العالمية قد استقبلت الضيوف على مدى 166 يوماً.

وستمنح الأيام السبع الإضافية الضيوف فرصة لمواصلة استكشاف القرية العالمية وجميع ما تقدمه من المفاجآت. إذ ستواصل جميع الأجنحة باستقبال المتسوقين والترحيب بهم يومياً. وسيستمر أكثر من 160 مطعم ومقهى وكشك في تقديم ألذ الأطعمة والنكهات منها الأطباق التقليدية و المأكولات الشعبية العالمية من 78 ثقافة مختلفة. ومع أكثر من 60 لعبة وجولة ترفيهيى ، وأكثر من 100 من ألعاب الفيديو وعرض "سيركيس سيركيس" الرائع ، سيستضيف كارنفال، أضخم منطقة للألعاب الترفيهية في تاريخ القرية العالمية، الضيوف أيضاً حتى 13 أبريل.

كما تشمل الاحتفالات المستمرة في الموسم كل من اليوم العالمي للسعادة في 20 مارس وعيد الأم في 21 مارس ومهرجان الألوان في 22 مارس. وتستمر القرية العالمية بإستقبال الضيوف وفقاً لجدولها المعتاد من الساعة 4 عصراً وحتى 12 منتصف الليل من السبت إلى الأربعاء وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل في أيام الخميس والجمعة والعطل الرسمية.

تفتح القرية العالمية أبوابها من الساعة 4 بعد الظهر حتى منتصف الليل من السبت للأربعاء ومن الساعة 4 بعد الظهر حتى الساعة 1 صباحا أيام الخميس والجمعة وأيام العطل الرسمية، علما أن يوم الأثنين مخصص للعائلات والسيدات فقط.


موضوع قد يهمك: باقة من عروض العائلات في كاسكيد