نزهة فريدة مع بارني الديناصور في ماتيل بلاي تاون

نزهة فريدة مع بارني الديناصور في ماتيل بلاي تاون

أتمت مدينة الألعاب ماتيل بلاي تاون في دبي استعداداتها لاستضافة نزهة فريدة من نوعها لكل أفراد العائلة في تجربة تفاعلية تنقل الضيوف إلى عالم بارني وأصدقائه.

وتنطلق هذه التجربة ابتداءً من يوم الجمعة 5 أبريل في بيت بارني من الساعة 9:30 حتى الـ 11 صباحاً للقاء بارني وأصدقائه بي جي وبيبي بوب. وتستمر كل أول يوم جمعة من أول كل شهر.

ما إن يدخل الضيوف سيعيشون أروع الأجواء التي تعيد إلى أذهانهم أيام الطفولة. يمكن للعائلات تناول الفطور بينما يقابل الصغار الديناصور المفضل لدى الجميع حول العالم والذي يشجع الأطفال على السلوك الحسن والأخلاق الجيدة.

وسيحظى الأطفال من كل الأعمار بوقت رائع في منزل بارني حيث يمكنهم العزف على بيانو بارني والتمتع بمشاهدة الأسماك الملونة واللعب في ركن الألعاب، كما تتوفر أنشطة ترفيهية عديدة منها الرسم على الوجه والتقاط الصور مع بارني وأصدقائه لتكتمل التجربة مع العروض الموسيقية والرقص مع الشخصيات الكرتونية المحببة.

ومرة أخرى تقدم ماتيل بلاي تاون تجربة تفاعلية مليئة بالأجواء الممتعة لتعزز سمعتها بوصفها الحديقة الترفيهية المفضلة لدى الجميع في دبي في تجربة تجمع عنصري الفائدة والترفيه.

يمكن الحجز عبر الانترنت بـ 149 درهم إماراتي للأطفال و99 درهم إماراتي للبالغين وبـ 399 درهم إماراتي للعائلات المؤلفة من 4 أشخاص.


موضوع قد يهمك: 40 من أهم الأعمال الفنية في دبي مول