مهرجان تايلاند 2019 في البحرين.. على الأبواب

مهرجان تايلاند 2019 في البحرين.. على الأبواب

في يوم الثلاثاء 26 مارس الجاري، سينطلق مهرجان تايلاند 2019 في فندق الخليج بالبحرين، ليستمر شهراً كاملاً حافلاً بالمأكولات التايلاندية الأصيلة.

وخلال هذا الشهر الاحتفالي ستشهد مدينة المنامة احتفالات بالثقافة والمأكولات التايلاندية مع تخفيضات هائلة مقدمة من مجموعة من أرقى 13 مطعماً في البحرين.

وتستعرض المطاعم المشاركة أشهى الأطباق التايلاندية، متيحة للزوار فرصة تذوق ومشاهدة الطهاة أثناء تحضير المأكولات خلال حفل الافتتاح الحصري المقام بتاريخ 26 مارس. وتتضمن المطاعم المشاركة: مطعم "شادا"، و"توم يم كونغ"، ومطعم "هوني"، و"مونسون"، و"رويال تاي" في فندق الخليج البحرين، و"وانغ تاي"، وتونغ إيك"، و"سوم توم تاي"، و"تاي سيفود"، و"ووك ذيس واي"، وتوب تاي"، ومطعم "أيوتايا".

ويشهد حفل الإطلاق بالإضافة إلى عروض فن الطهي التايلاندي، عروضاً تايلاندية تقليدية وعروض الأزياء الحريرية التايلاندية المعدة من قبل مصممين تايلانديين مرموقين بتنظيم من وزارة الخارجية ووزارة الثقافة في تايلاند.

ويعتبر الحرير التايلندي أحد أكثر المنتجات طلباً من زوار تايلاند كما تعد صناعة الحرير مدعومة للغاية في المملكة، حيث قامت الملكة سيريكيت بإنشاء "متحف الملكة سيريكيت للمنسوجات" في 2012.

وتشتهر تايلاند على مستوى العالم بمطبخها المتنوع ابتداءً من مأكولات الشارع الأصيلة والمطاعم الفاخرة، وتعد واحدة من الوجهات الرئيسية في العالم لتجارب الطعام، وقد عزز من مكانتها مؤخراً إطلاق دليل ميشلان الخاص بها والذي يضم أكثر من 27 مطعماً حائزاً على نجمة ميشلان.


موضوع قد يهمك: ساعة من اليوغا الجماعية في أضخم حديقة زهور طبيعية في العالم