ساعة من اليوغا الجماعية في أضخم حديقة زهور طبيعية في العالم

ساعة من اليوغا الجماعية في أضخم حديقة زهور طبيعية في العالم

كشفت دبي ميراكل غاردن، أضخم حديقة زهور طبيعية في العالم، عن تنظيمها ساعة كاملة لليوغا الجماعية، السبت 16 مارس الجاري، في ردهة ديزني بالحديقة.

وتستخدم الشخصيات والقصص في ديزني لتبسيط الفكرة وإضفاء المتعة عليها، فالدرس يبدأ في التاسعة والنصف صباحاً، بإشراب مدربين من مركز يوغا أشرم بدبي، ولجميع المستويات بدءاً من عمر 8 أعوام.

ورسوم الدرس مشمولة في رسوم دخول الحديقة المعتادة (50د. إ. للكبار، و40د. إ. للصغار حتى 12عاماً، ومجاناً لذوي الاحتياجات الخاصة والأطفال أقل من عامين – الجدير بالذكر أن هناك اماكن محدودة لهذا الحدث).

ولا بد لك من إحضار بساط وملابس زاهية الألوان للمشاركة في هذا النشاط. فيما يمكنك عدم المشاركة في الدرس والاستمتاع بالأنشطة الممتعة المتعددة المتوفرة في الحديقة المقامة على مساحة 72 ألف متر مربع تحتضن مجموعة متنوعة من التماثيل والتصميمات المبهرة، بما في ذلك مجسّمات الزهور الخلابة لشخصيات ديزني، ومنها "ميكي ماوس" و"ميني ماوس" و"ديزي داك" و"بلوتو" و"غوفي" و"بطوط" و"كركور" و"فرفور" و"زرزور" - وتزن كل شخصية خمسة أطنان في المتوسط وتضم ما لا يقل عن 30 ألف زهرة ونبتة.

جاء افتتاح ردهة ديزني في الحديقة بعد كشف النقاب مؤخراً عن مجسّم زهور بطول 18 متراً لشخصية "ميكي ماوس" احتفالاً بالذكرى السنوية التسعين لهذه الأسطورة، والذي سجّلت دبي ميراكل غاردن بفضله ثالث رقم قياسي لها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.


موضوع قد يهمك: فطور طوال اليوم مع برانش جديد في روبيرتوز دبي