قوارب التنين تتجهز لمهرجانها في قرية البري أبوظبي

قوارب التنين تتجهز لمهرجانها في قرية البري أبوظبي

للعام الثاني عشر على التوالي، يستضيف فندق شانغريلا قرية البري مهرجان قوارب التنين يومي الجمعة والسبت، 22 و23 مارس الجاري.

ويمتد تاريخ سباق قواربع التنين إلى 2000 عام في الصين، فيما ينظمه فندق شانغريلا قرية البري منذ عشر سنوات، هادفاً إلى بناء روح التعاون من خلال ممارسة هذه الرياضة التي اكتسبت شعبية واسعة وبسرعة بين سكان وزوار العاصمة أبوظبي.

وسواء كنت نزيلة في الفندق أم مقيمة، ستتمكنين من مشاهدة سباق القوارب على مسافة 1 كيلومتر من الواجهة البحرية المطلة على مسجد الشيخ زايد الكبير، فيما تعم الفعاليات والأنشطة الثقافية والترفيهية على وقع الأنغام الموسيقية المستمرة على مدار اليوم على طول شاطئ البحر.

ولتسهيل استمتاعك بهذا المهرجان المميز، قرر الفندق تقديم سعر خاص في عطلة نهاية الأسبوع، إذ يمكن للمشاركين والمشاهدين حجز إقامتهم بسعر مخفض، ابتداءً من 695 درهم إماراتي * للغرفة الديلوكس. كما يقدم فندق تريدرز، قرية البري أبو ظبي، أسعاراً خاصة تبدأ من 295 درهماً للغرفة السوبيريور. العرض متوفر حصرياً للإقامة بين 21 و 24 مارس 2019.

ويستضيف الحدث حفل شواء في مطعم عافية، الذي يتميز بطابعه العصري الأنيق وموقعه بالقرب من شاطئ البحر في فندق تريدرز، قرية البري، أبوظبي المجاور لفندق شانغريلا. ويدعو المطعم جميع المشاركين في المهرجان للانضمام إلى أمسية الاحتفالات التقليدية الصينية والاستمتاع بتناول أشهى أطباق الشواء. وسيتوفر بوفيه الشواء بنكهاته العالمية والتقليدية للضيوف أيضاً مقابل 206 درهماً للشخص.

يبلغ سعر التسجيل للمشاركة 500 درهم لكل فرد، أما بالنسبة للفرق المشاركة التابعة للمدارس المحلية والجامعات أو الفرق العالمية مقابل 2500 درهم لكل فريق، ومقابل 10000 درهم لتسجيل الفرق الرياضية التابعة للشركات المحلية.

للفرق الراغبة بتسجيل مشاركتها في مسابقة هذا العام أو لمعرفة المزيد من المعلومات عن المهرجان ، يمكن للضيوف الاتصال بالرقم 044462030 أو إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.. أما بالنسبة لحجوزات الغرف ، يمكن الاتصال بـ 025098630 أو إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. وذكر رمز " Dragon Boat" للاستفادة من السعر الخاص. للحجز ، يمكن للضيوف الاتصال بالرقم 025098888 أو إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..


موضوع قد يهمك: دلال ورفاهية للأزواج في دوسِست إنترناشيونال