ما رأيك بجلسة يوغا تحت الماء؟

ما رأيك بجلسة يوغا تحت الماء؟

تفق أكلرليك شفاف يخترق حوض الأكوارديوم العملاق بزاوية 270 درجة، هو المكان الذي يؤمن لك الهدوء التام لتحتفلي باليوم العالمي للأحياء البرية مع 30 ألف سمكة!

وفي النسخة الثالثة من فعاليات اليوغا تحت الماء، 15 مارس، ستتكامل راحتك البدنية والذهنية مع روعة الكائنات البحرية الرائعة التي تحيط بك من مختلف الزوايا، في هذا النشاط الذي ينظمه دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.

وتم إعداد الجلسات بهدف تعزيز الوعي بأهمية حماية البيئات البحرية والكائنات التي تعيش فيها، وتتيح للمشاركين فرصة مشاهدة مجموعة مذهلة من الحيوانات البحرية عن قرب، بما في ذلك أسماك القرش والراي، والكثير غيرها.

وتستمر كل جلسة لمدة 45 دقيقة بإشراف المدربة نيكي رينكس من "بلاتفورم استديوز"، وتم إعداد الأنشطة لإثراء الصفاء الذهني، وتعزيز حيوية الجسم، مع الاستمتاع بجمال عالم البحار.

وتبلغ تعرفة المشاركة 126 درهماً للشخص، وتقام الجلسة الأولى عند الساعة 7:30 صباحاً، والجلسة الثانية عند الساعة 8:45 صباحاً، يوم الجمعة 15 مارس، 2019.


للحجز، زوري الموقع الإلكتروني thedubaiaquarium.com أو اتصلي على الرقم 800-DUBAI-MALL (382246225 800)، علماً بأن الأماكن محدودة ولا يمكن المشاركة دون حجز مسبق.


موضوع قد يهمك: شاهدي الأولمبياد الخاص بتجربة 360°