غداً موعدك مع مهرجان دبي للمأكولات 2019

غداً موعدك مع مهرجان دبي للمأكولات 2019

مع بداية عطلة نهاية هذا الأسبوع، تنطلق فعاليات مهرجان دبي للمأكولات، ليستمر من 21 فبراير الجاري وحتى 9 مارس القادم، متضمناً قائمة طويلة ومتنوعة من الفعاليات والأنشطة والتجارب التي تساهم في تعزيز مكانة دبي كعاصمة لفنون الطهي في المنطقة، وتعكس التنوع الثقافي التي تمتاز به هذه المدينة العالمية التي تحتضن أكثر من 200 جنسية، بالإضافة إلى العروض الترويجية الخاصة التي تقدمها مراكز التسوق والمتاجر ومحلات السوبرماركت.

ويقدم مهرجان دبي للمأكولات مجموعة جديدة من الأنشطة والأحداث التي تقام لأول مرة، بينما تعود فعاليات أخرى نجحت في اكتساب شعبية على مدار الدورات السابقة، مثل swyp كانتين الشاطئ، وفعالية جواهر دبي الخفية، ودروس وحصص لتعليم فنون الطهي، وغيرها الكثير.

كما أن يعد المهرجان فرصة مستمرة على مدى 10 أيام (حتى 2 مارس) لتذوق أصناف متنوعة من المأكولات حيث يمكنهم اختيار وجبات رئيسية مكونة من ثلاثة أطباق، فيما تقدم المطاعم المشاركة تشكيلة من أشهى الأطباق، حيث يمكن تذوق مشاوي على الحطب من مطعم "بلو بلان" الفرنسي، أو استكشاف أكلات من مطبخ أمريكا اللاتينية لدى مطعم "هوتيل كارتجنا"، أو خوض تجربة جديدة في مطعم "موريموتو" الياباني، وغيرها. ويمكنك حجز طاولتك الآن عبر الموقع الإلكتروني الخاص لتحصلي على تخفيض بقيمة 15% في حال الحجز باستخدام البطاقة الائتمانية أو المغطاة من فيزا بنك الإمارات دبي الوطني وذلك قبل يوم 25 فبراير. بالإضافة إلى فرصة الفوز بجائزة مالية بقيمة 4000 درهم للذين يقومون بإجراء حجزين إضافيين في أسبوع دبي للمطاعم.

ولا تنسي مذاقات القهوة المتعددة والفريدة التي أعدت خصيصاً بمناسبة المهرجان في العديد من المقاهي، بضمنها: تيم هورتنز وكافيه فري وسادل وغيرها.

وفيما يقدم لك عرض لابيرل من دراجون ليلة خاصة متضمنة عشاء + عرض ترفيهي، بباقة تبدأ من 550 درهم للتذكرة الذهبية والوجبة، مع إمكانية اختيار أي من المطاعم الثلاثة الموجودة في فنادق الحبتور سيتي، وهي مطعم بابيول، وذي ماركت زوكو، وذي سيتي جريل، ونامو أند باربكيو، تجدين أيضاً فرصة لربح العديد من الجوائز بينها سيارة نيسان باترول و50 جوهرة لسلسلة ماسية من "جواهر"، إلى جانب جوائز بقيمة 1 مليون درهم من زوماتو عند تناول الطعام في أي من المطاعم المشاركة في الحملة في مختلف أنحاء المدينة.

أما إن كنت من عشاق الجبن، فلديك الفرصة لتذوق أكثر من 500 نوع من الجبن، بينها جبن الموزاريلا والشيدر والبارميزان وغيرها، ويقام مهرجان الجبن على مدار يومين في فندق وستن الميناء السياحي 22 و23 فبراير.

وبالطبع، تعم الاحتفالات مختلف أنحاء المدينة خلال فترة المهرجان، من وجهة السيف مروراً بمول الإمارات وحتى سيتي سنتر مدرف وسيتي سنتر معيصم، في أجواء احتفالية تناسب جميع العائلات، فيما تصل الخصومات إلى 75% في ميع متاجر التجزئة.

للمزيد من المعلومات وللاطلاع على آخر تحديثات الفعاليات والعروض الترويجية، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.dubaifoodfestival.com


موضوع قد يهمك: دعي عيونك تتألق بمكياج سموكي كلاسيكي