احتفالات وألعاب نارية في دبي فستيفال سيتي مول

احتفالات وألعاب نارية في دبي فستيفال سيتي مول

قرر دبي فستيفال سيتي مول الاحتفال باليوم الوطني الكويتي (25 فبراير الجاري)، بمجموعة من الفعاليات الاحتفالية وعمروض الألعاب النارية المميزة ضمن أمسية احتفالية في منطقة فستيفال باي.

وسيحظى المتسوّقون خلال هذا الوقت بفرصة الاستمتاع بمشاهدة عرض العلم الكويتي بأجهزة الإسقاط الضوئي وعرض الألعاب النارية المذهل وغناء أجمل الأغاني الكويتية.

كما ستتسنّى للعائلات أيضاً فرصة التمتع بالأجواء الاحتفالية في ’دبي فستيفال سيتي مول‘مع عرض ’تخيّل‘ الفريد والمميز، والذي دخل موسوعة ’جينيس‘ للأرقام القياسية مرتين بما يقدمه من العروض اليومية المُبهرة التي تستخدم الضوء والنار والماء لرواية قصص ساحرة. ويمكن الاستمتاع بهذا العرض الفريد في منطقة ’فستيفال باي‘ أو أثناء التلذّذ بأطايب الأطباق التي تقدمها مطاعم المركز التجاري المميزة ذات الإطلالة الساحرة على الواجهة المائية للخليج العربي.

ولا تتوقّف العروض المذهلة عند هذا الحد؛ إذ سيحصل المتسوقون على بطاقتي دخول مجانيتين إلى صالات ’نوفو سينماز‘ يُمكنهم استعمالها في اليوم ذاته*، وذلك عند إنفاقهم 250 درهماً إماراتياً أو أكثر في أي من مطاعم ’دبي فستيفال سيتي مول‘، مثل ’فيموس دايفز‘ و’موتوماتشي‘ و’شوجر فاكتوري‘ و’الفنر‘ وغيرها من المطاعم.


موضوع قد يهمك: هديتك الأجمل في عيد الأم من لا ماركيز