مسابقة الصيد الأضخم تعود إلى ماركت الواجهة البحرية

مسابقة الصيد الأضخم تعود إلى ماركت الواجهة البحرية

يوم الخميس القادم، 21 فبراير، وفي تمام الساعة السادسة مساء، ستعود مسابقة الصيد الأضخم إلى ماركت الواجهة البحرية (تقاطع طريق الخليج وشوارع أبو هيل في الديرة)، ليفرد الصيادون أشرعتهم وراء صيد ضخم، وسيتوج الفائز في الساعة 9 مساء، في أمسية ممتعة حافلة بألعاب الكرنفال الملائمة للعائلات، والترفيه والطعام.

وخلال الأمسية المثالية للعائلات، سيعزز ماركت الواجهة البحرية الأجواء الاحتفالية بالمشويات المجانبة ليتلذذ بها جميع الحضور، بالمجموعة المنتقاة بعناية من المأكولات البحرية الطازجة التي تُجلب مباشرة من الماركت، ما يتيح لك ولعائلتك وأصدقاءك الاستمتاع بالمأكولات وبرفقة بعضهم البعض في الأجواء الخارجية في متنزه الواجهة البحرية المذهل.

فضلاً عن الكمية الوافرة من المأكولات الطازجة، سيقدم ماركت الواجهة البحرية مجموعة متنوعة من ألعاب الكارنفال ونشاطات الأطفال. ومن ألعاب إطعام السمك وصنع الأشكال من البالونات إلى ورش عمل الأطفال ومنطقة التقاط الصور، سيتوفر ما يرضي أذواق الجميع.

كما سيكون هناك ساحر يتجول بشوارع المتنزه ليؤدي الحيل والألاعيب التي ستأسر انتباه مرتادي الكرنفال بالتشويق والإثارة، بينما الأكبر سناً يعلمون الجمهور فن صنع فخاخ صيد الأسماك بطريقة الغرغور التقليدية.

ولا تنسي فرصتك لتفقد مجموعة المنتجات الطازجة من الفاكهة والخضروات إلى اللحوم، والدواجن والمأكولات البحرية، التي تُجلب من الأسواق المحلية والدولية وتُخزن في المنشأة شديدة التطور التي تبلغ مساحتها 120000 متر مربع، واختيار ما ترغبين منها.


موضوع قد يهمك: كوني مقررة قائمة الطعام الصيفيية في روبيرتوز أبوظبي