15 طاه إيطالي بانتظارك في جلفود

15 طاه إيطالي بانتظارك في جلفود

ألذ الأطباق الإيطالية المحضرة بأحدث أساليب إعداد الوجبات مع لمسة إيطالية، سيقدمها لك أكثر من 15 طاه إيطالي يعمل في مطاعم في دبي، خلال فعاليات النسخة 24 من معرض "جلفود 2019" الذي يفتح أبوابه اليوم.

وتلبي الأطباق الموعودة جميع الأذواق، بما في ذلك متطلبات الحمياة الغذائية، وما يناسب الذين يعانون من الحساسية المفرطة تجاه بعض الأطعمة وحساسية الغذاء بشكل عام وعدم تجانس الأطعمة و النظام الغذائي النباتي، إلى جانب إعداد وجبات طعام إيطالية فاخرة وعصرية، من خلال إعادة ابتكار الأطباق التقليدية المفضّلة لدى العائلات.

مختبر الطعام الإيطالي هذا سيقوم بعرض Sfoglina أو "تحضير الباستا البهلوانية" من قبل الشيف الغنيةعن التعريف كارلا بريليادوري Chef Carla Brigliadori, القادمة من إيطاليا الى دبي من أجل المشاركة في فعاليات معرض جلفود التي تستمر لمدة خمسة أيام، في مركز دبي التجاري العالمي، في الفترة الممتدة بين 17 و 21 فبراير الجاري.

ويعدّ الجناح الإيطالي واحداً من أكبر الأجنحة في معرض جلفود هذه السنة ويحظى بدعم من وكالة التجارة الإيطالية (ITA). حيث سيقوم بعرض المنتجات الإيطاليةعالية الجودة التي تحمل شعار "صنع في إيطاليا"، بما في ذلك الحبوب والبقوليات والدقيق والباستا والأرز ومنتجات الألبان والمنتجات المعلبة والمربى والعصائر والخبز والمحمصات والبسكويت والحلوى والوجبات الخفيفة والمأكولات البحرية والزيوت والدهون والتوابل مثل الخل، والقهوة والمشروبات. إنه حتماً الحدث المثالي للمستوردين والموردين والموزعين في قطاع الأغذية والمأكولات الذين سيجدون كل جديد و مفيد في مكان واحد .

ولأول مرة يشهدها المعرض في تاريخه، سيتنافس نخبة من ألمع الطهاة في تقديم أفضل الأطباق على مستوى القارات في مسابقة "نكهات من العالم" Tastes of The World، مما سوف يتيح للزوار فرصة نادرة للاستمتاع بالعروض المذهلة ومشاهدة أسرار الطهي والتقنيات المحترفة التي يتميز بها الطهاة ذوو الصيت الذائع عالمياً.

و ضمن هذه الفعاليات سوف يقوم الشيف والتر بوتينزا Chef Walter Potenza, وهو ممارس متميز ورائع ويمتلك خبرة هائلة في فنون المطبخ الإيطالي التقليدي والمقيم حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية بإعداد أطباق شهية ومميزة باستخدام المنتجات ذات المذاق الإيطالي الأصيل خلال المسابقة، وذلك يوم الاثنين الموافق 18 فبراير. كما سيشارك أيضاً في هذا الحدث الشيف  هاينز بيك, Chef Heinz Beck وهو أحد أشهر الطهاة البارزين في دبي و العالم وخبير فن الطهي المبتكر، الحائز على 3 نجوم ميشلان، حيث سيقدم عروض حية لبعض وصفاته العصرية والصحية على منصة Tastes of The World وفي مختبر الطعام الإيطالي أيضاً.


موضوع قد يهمك: الأمهات أيضاً صديقات للبيئة