واحة دبي للسيليكون تحتفي بالعائلات

واحة دبي للسيليكون تحتفي بالعائلات

كشفت واحة دبي للسيليكون عن استمرارها بتنظيم سوق الواحة المجتمعي في منتزه نورث بارك العائلي، يوم الجمعة مرة كل أسبوعين، وحتى 3 مايو 2019، ليكون فسحة ممتعة لكل أفراد الأسرة يعيشون خلالها مجموعة من تجارب تذوق الأطعمة المتنوّعة والعديد من الأنشطة الثقافية والتربوية والترفيهية والرياضية وتمارين اللياقة البدنية في الهواء الطلق، إضافةً إلى أنشطة الفنون والأشغال اليدوية والألعاب.

ويتضمن السوق المفتوح للجميع مجموعة متنوعة من الأكشاك لبيع الأغذية العضوية وأدوات البستنة، بالإضافة إلى الفنون والحرف التقليدية. كما يقدم السوق للعائلات مجموعة من الخيارات المتميزة، مثل أكشاك الطعام التقليدي للثقافات المختلفة، والألعاب الترفيهية للأطفال، بما في ذلك فنون الرسم بالرمل وتلوين الفخار ومحطات الرسم على الوجوه والقلعة الترفيهية المطاطية وورش العمل التعليمية.

ويمكن لعشاق الرياضة الاستمتاع بالعديد من المرافق في نورث بارك، بما في ذلك صالة رياضية في الهواء الطلق، مع أحدث معدات اللياقة البدنية ومساحات مخصصة للألعاب والبطولات.

كما يقدّم السوق منصة للباعة لعرض منتجات محلية وعالمية وتوسيع حضورهم التجاري. وفي الوقت نفسه، سيوفر لأعضاء مجتمع واحة دبي للسيليكون فرص الفوز بجوائز قيمة.

تفتح أبواب السوق من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً.


موضوع قد يهمك: سابقي الريح على متن دراجتك الهوائية