الأولمبياد الخاص يطلق تذاكر حفل افتتاحه

الأولمبياد الخاص يطلق تذاكر حفل افتتاحه

أعلنت اللجنة المنظمة للأولمبياد الخاص 2019 (أبوظبي) عن إطلاقها تذاكر حفلها الإفتتاحي الذي يعد أكبر حدث رياضي وإنساني على مستوى العالم، ويستمر من 14 وحتى 21 مارس القادم.

ويقام حفل الافتتاح في ستاد مدينة زايد الرياضية يوم الخميس 14 مارس من الساعة 5 مساءً، مستعرضاً المعنى الحقيقي للإنسانية والتضامن بأجمل صورها.

وستتاح لأكثر من 40 ألف متفرج في مدينة زايد الرياضية وملايين من المشاهدين في جميع أنحاء العالم فرصة لتشجيع اللاعبين الموهوبين من أصحاب الهمم الذين يفوق عددهم 7500 رياضي يمثلون أكثر من 190 دولة، فضلاً عن تقديم الدعم اللازم لهم وهم يظهرون مواهبهم وقدراتهم في الحدث المرتقب والذي تستضيفه دولة الإمارات بعد أقل من 30 يوماً. وسيشهد عرض حفل الافتتاح مشاركة مجموعة كبيرة من الدول لرسم لوحة تضامنية تحمل رمز الأولمبياد الخاص ورسالته الإنسانية، كما سيرافق الرياضيون عدداً من الأبطال والمشاهير ممن كانت لهم مساهمات وبطولات وإنجازات كبيرة دونتها حركة الأولمبياد الخاص.

ستعمل شبكة "إي إس بي إن" التلفزيونية الرياضية وبالتعاون مع شبكة البث المحلية المستضيفة لشركة أبوظبي للإعلام/قناة أبوظبي الرياضية، على بث مباشر لحفل الافتتاح من مدينة زايد الراضية لتقدم فرصة مثالية للملايين من المشاهدين في جميع أنحاء العالم لمتابعة برامج حفل افتتاح أكبر حدث رياضي وإنساني على مستوى العالم.

يمكن شراء تذاكر حضور حفل الافتتاح على الإنترنت من موقع "تيكت ماستر".

ويمكن للراغبين بحضور المنافسات الرياضية في الحدث المرتقب، زيارة الموقع الالكتروني www.meetthedetermined.com، للتسجيل وحضور كافة الألعاب وفي كافة المواقع.
ورغم أن التسجيل الالكتروني لحضور المنافسات سيكون متاحاً لجميع الألعاب وفي كافة المواقع، فمن الأفضل القيام بالتسجيل مسبقاً من أجل حجز الأماكن للتواريخ والأوقات التي يرغب الجمهور بالحضور خلالها.


موضوع قد يهمك: وأنت.. هل تهتمين بقلبك.