حافظي على لياقتك البدنية مجاناً في جولدن مايل غاليريا

حافظي على لياقتك البدنية مجاناً في جولدن مايل غاليريا

حان الوقت لدعوة أفراد عائلتكِ وأصدقائكِ واصطحابهم إلى جولدن مايل غاليريا في نخلة جميرا، للمشاركة في فعالية اللياقة البدنية المجانية، والأولى من نوعها "ران & فلو"، والتي تنطلق يوم السبت الموافق 16 فبراير. 

وتشهد الفعالية التي تعقد بساحة جولدن مايل غاليريا في المبنى رقم 8، والمجاورة لحديقة الاتحاد، أنشطة متنوعة مثل تمارين الجري وجلسات اليوغا المخصصة للعائلة، وهي الأنشطة التي تمنح فوائد التمارين القائمة على الحركة، والتي تنعكس على صحة قلبكِ، وذلك باستخدام التقنيات التقليدية والحديثة المنشطة للجسم، والمحفزة على جعلكِ تتبنين أسلوب حياة حيوي، وذلك عبر الجمع بين تدريبات بذل الجهد، والتأمل الهادئ. ومن المهم أن تعلمي أنّه يُمكنكِ الالتحاق بتدريبات الجري وجلسات اليوجا مجاناً.

لأطفالكِ حصتهم أيضاً، حيث تقدم حضانة بلوسوم في جولدن مايل غاليريا مجموعة ثرية من الأنشطة المخصصة لصغاركِ، والمصممة لمتعتهم وسط أجواء آمنة ومرحة، بينما تُشاركين وشريككِ في "ران & فلو". ومن بين هذه الأنشطة يوغا الصغار والزومبا والرسم على الوجه والتلوين وقوالب البناء وتشكيل المعجنات فيما يقوم مقهى موكا 1450 بالترحيب مجاناً بكِ في الفعالية بكوب من القهوة البادرة بالهيل. 

مع العلم أنَّ تدريبات الجري العائلي تنطلق الساعة 4 مساءً، فيما تبدأ جلسات اليوجا الساعة 5:30 مساءً، ويتوجب على عليكِ بالطبع إحضار مفارش اليوغا ومناشف الشاطئ وزجاجات المياه الخاصة بكِ إلى الجلسات.

الجري العائلي
تمتد فعالية الجري العائلي المنشطة والمحفزة للطاقة لمسافة 2.6 كيلومتر على مضمار الجري بحديقة الاتحاد الخلابة المجاورة لـجولدن مايل غاليريا، وستكون بمثابة فرصة مثالية لكِ ولأفراد عائلتكِ للتواصل عبر الأنشطة الرياضية لتعزيز مستويات صحتكم ولياقتكم البدنية.
كما سيقودكِ في هذا التدريب النابض بالحيوية، عدد من المدربين وأخصائيين اللياقة البدنية، وبأرقى استديوهات اللياقة البدنية في دبي، مثل فيتنس فيرست، وأون راننج ميدل إيست، ووكور دايركشن، ووكايفورد تيندل.

فعاليات اليوغا
ستعتمد فعالية اليوغا على تدريبات المد التي تعمل على إرخاء عضلاتكِ، ومنحكِ استرخاءً عقلياً وعضوياً، مع تعزيزها لقدرتكِ على الثبات والتحمل، وتعد طريقة رائعة لتتخلصي من التوتر.

وطبعاً يمكنكِ تجربة العديد من وضعيات اليوغا المفيدة بمساعدة أرقى استديوهات اللياقة البدنية في دبي، وممارسي اليوغا مثل يوغا لافي، ونيتيا كريشنا، ووسايمون ستانتون، ووألوا جاهام.


موضوع قد يهمك: قائمة جديدة ومتنوعة بانتظاركِ في مطعم خوفو