تذوّقي وصوّتي واربحي مع جواهر دبي الخفية

تذوّقي وصوّتي واربحي مع جواهر دبي الخفية

تعود فعالية "جواهر دبي الخفية" إلى مهرجان دبي للمأكولات لهذا العام، لتحتفي بالمطاعم التي استطاعت بأفكارها ووجباتها المميّزة أن تكتسب شهرة واسعة وتحظى بإعجابكِ، فمن خلال الشراكة مع منصة زوماتو لطلب الطعام إلكترونياً، ستتمكنين من التصويت لصالح مطعمكِ المفضّل ضمن قائمة مختصرة تضم 40 مطعماً ومقهى، علّكِ تكونين واحدةً من الأشخاص العشرة، الذين سيحصلون على فرصة ربح جوائز نقدية بقيمة 1000 درهم والحصول على العضوية الذهبية لدى منصة زوماتو لعام كامل.  

وتقدم المطاعم المدرجة على القائمة المختصرة لفعالية "جواهر دبي الخفية" خيارات متنوعة من أشهى المذاقات التي تعكس تنوع مشهد الطعام وفنون الطهي في دبي، وتناسب ميزانيتكِ أياً كانت. ولمساعدتكِ على تجربة تلك الجواهر الخفية قبل الإدلاء بصوتكِ، سيقدم 40 مطعماً حول المدينة وجبات خاصة بمهرجان دبي للمأكولات بسعر مقبول وذلك حتى 2 مارس، فيما ستواصل المطاعم العشرة الفائزة عروضها حتى نهاية المهرجان في 9 مارس المقبل. ويمكنكِ الإطلاع على قوائم الطعام على الصفحات الخاصة لكل مطعم على الموقع الإلكتروني لزوماتو والتطبيقات الذكية الخاصة بها، كما تتوفر خدمة التوصيل أيضاً. 

ولهذا العام طابع مُختلف، كون لمطاعم المشاركة في فعالية "جواهر دبي الخفية" تتنوع ما بين المطاعم الصغيرة المنتشرة في الشوارع الرئيسية: الرقة والمرقبات والكرامة، إلى المطاعم الموجودة في ردهات طعام مراكز التسوق، وكذلك مطاعم أخرى أقل شهرة في منطقة وسط مدينة دبي وأبراج بحيرات جميرا. ويوجد على القائمة أيضاً العديد من المطاعم التي تستحق الاستكشاف مثل المطعم البورمي "جولدن ميانمار، شانج شينج"، ومطاعم أخرى تقدم مذاقات فريدة تتنوع بين المطبخ المكسيكي والفلبيني، بالإضافة إلى مطاعم توفر خيارات نباتية شهية ووجبات خالية من الجلوتين. 

وتتضمن قائمة "جواهر دبي الخفية" كذلك خيارات مميزة أخرى توفر لكِ فرصة تجربة الأطباق المحلية الإماراتية والتعرف على أشهى الوصفات العريقة في المطبخ الإماراتي، مثل "دجاج المدفون" الذي يقدمه مطعم "بيت المندي"، بالإضافة إلى "البلاليط" و"خبز الخمير" من مطعم " لوكلاوي " الذي يضع لمسة عصرية على أطباق وجبة الإفطار التقليدية من المطبخ الإماراتي.

لا تترددي في التصويت المفتوح الآن أمامكِ حتى 25 فبراير 2019 عبر الموقع  www.dubaihiddengems.com. ورغم أنه لا يمكنكِ اختيار المطعم ذاته لأكثر من مرة واحدة، إلا أنه يمكنكِ زيارة صفحة جواهر دبي الخفية مرات عدة خلال فترة التصويت، وذلك للتصويت لمطاعم أخرى واردة على لائحة الترشيح.  علماً أنّه سيتم الإعلان عن أفضل 10 جواهر خفية في 2 مارس 2019.


موضوع قد يهمك: منتجع ميليا ديزرت بالم ملاذكِ لاستعادة العافية