تجهزي لتحدي الطين في رأس الخيمة

تجهزي لتحدي الطين في رأس الخيمة

اقترب موعد انطلاق التحدي الحماسي الشهير عالمياً، تحدي الطين، في إمارة رأس الخيمة، إذ سينطلق يوم الجمعة 1 مارس 2019، متضمناً مجموعة واسعة من المنافسات والعقبات الصعبة أكثر من أي وقت مضى.

ويمكنك الاختيار من بين 4 مسارات مختلفة تشمل: سباق "تحدّي الطين 5 كيلومتر" الذي يضم أكثر من 13 عقبة مختلفة على مسافة 5 كيلومتر؛ وسباق "تحدّي الطين الكلاسيكي" الذي يشمل ما يزيد عن 25 من العوائق الصعبة بطول 10 كيلومترات؛ وتحدّي ’تافر مادر‘ الذي يُعتبر إضافةً جديدة كلياً إلى قائمة المنافسات لهذا العام، حيث سيُقام على مسار "تحدي الطين الكلاسيكي"؛ مع العلم أن الجوائز ستُمنح للمُتبارين الذين يختتمون التحديات بأسرع وقتٍ ممكن. إلى جانب ذلك، يمكن للأطفال واليافعين بين عمر 7-13 عاماً المشاركة في "تحدي الطين المصغّر" الذي يمتد لمسافة 1.6 كيلومتر.

ولأول مرة في تاريخ هذه المنافسات في الإمارات، ستُقام فعاليات "تحدي الطين" في مشروع ’ميناء العرب‘ بإمارة رأس الخيمة، وذلك بتنظيم من شركة ’سابكو للرياضة‘ وبالتعاون مع شركة ’تاف مادر‘ المتخصصة بتنظيم الفعاليات الرياضية. ويهدف "تحدّي الطين" إلى ترسيخ روح التعاون والعمل الجماعي لدى المشاركين وتشجيعهم على اجتياز مختلف الحواجز والعقبات الطينية والموحلة للوصول إلى خط النهاية، بالإضافة إلى تجسيد قيم الشجاعة والإنجازات الشخصيّة، والمرح وروح الفريق في آن معاً. ويشمل هذا التحدي منافسات متنوعة تم تصميمها خصيصاً لعُشّاق منافسات اللياقة البدنية وأجواء المغامرات الحماسيّة وأولئك الذي يتطلّعون لخوض سلسلةٍ من التحدّيات الجديدة هذا العام أو يرغبون بالاشتراك مع فريقٍ من الأصدقاء والمتبارين في مسابقات "تحدي الطين" في جميع أنحاء العالم.

ومن بين العوائق والتحديات الجديدة في هذا الموسم تحدّي ’بلاك ويدو‘ الذي يضم سلسلة من الحبال المشدودة والطويلة المُعلّقة فوق الماء بارتفاع 30 قدماً؛ وتحدّي ’ليب أوف فيث‘ الذي يستدعي من المُشاركين تنظيف حفرة مملوءة بالماء بارتفاع 6 أقدام، ومن ثم الإمساك بقوّة بالحبل المُعلّق والحذر من الإفلات منه. وستعود تحديات ’الهرم المُنزلق‘ (بيراميد) و’ماد مايل‘ و’إيفرست 2.0‘ لتكون من بين العقبات المُميّزة التي ستعزز أجواء التشويق والحماس لدى المُشاركين.

لمزيد من المعلومات، أو للتسجيل للمشاركة أو الانضمام إلى المُشجّعين، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: toughmudder.ae


موضوع قد يهمك: انتقي مكانك المفضل لأمسية رومانسية بعيد الحب